مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

بلدية خميس مشيط تنظم مبادراتها المجتمعية في مركز الأمير سلطان الحضاري

بلدية خميس مشيط تنظم مبادراتها المجتمعية في مركز الأمير سلطان الحضاري
https://www.alshaamal.com/?p=213049
تم النشر في: 8 أبريل، 2023 8:18 م                                    
44986
0
خميس مشيط
صحيفة الشمال
خميس مشيط

نظمت بلدية خميس مشيط مبادراتها المجتمعية في مركز الأمير سلطان الحضاري، والذي يحتوي على مجموعة أركان منها ركن خاص بمحافظة خميس مشيط وأركان أخرى تمثل أقسام البلدية وإداراتها ، حيث يمكن من خلالها تقديم جميع الخدمات البلدية واستقبال آراء وملاحظات ومقترحات المواطنين، بالإضافة إلى مسرح للعروض الثقافية والاجتماعية والترفيهية، ومعرض للأسر المنتجة.

وتأتي هذه المبادرات ضمن مبادرة أجاويد التي أطلقتها هيئة تطوير منطقة عسير وضمن مبادرات محافظة خميس مشيط وتهدف إلى تنمية المنطقة وتفعيل دور المجتمع فيها، وتشمل هذه المبادرات أمسية شعرية وبرامج للأطفال وعروض الخفة والدمى وفعاليات رمضانية، تهدف إلى تعزيز الروابط الاجتماعية وترفيه الأسر والأطفال في الشهر المبارك. وقد شارك في هذه المبادرات عدة شخصيات معروفة في مجالات الشعر والفن والمسرح، وقدموا عروضًا فنية متميزة.

وتتيح هذه الفعاليات العديد من الجوائز والهدايا للحضور، مما يضيف إلى الحماسة والتشويق لحضور هذه الفعاليات المجتمعية الرائعة. وتدعو بلدية خميس مشيط جميع المواطنين والمقيمين لحضورهذه الفعاليات المجتمعية والاستمتاع بالفعاليات الرمضانية المقامة ليلياً بمركز الأمير سلطان الحضاري، والتي تعد فرصة ممتازة لبناء العلاقات الاجتماعية وتعزيز الحضور الجماعي في المجتمع. ويمكن للحضور الاستمتاع بالعروض الفنية والثقافية والترفيهية المتنوعة، بالإضافة إلى التفاعل مع الأسر المنتجة ودعمها. وتعكس هذه المبادرات الرغبة في تعزيز الروابط الاجتماعية وتحفيز المشاركة المجتمعية والتعاون في بناء مجتمع قوي ومزدهر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>