مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

سفير المملكة بالأردن يدشن هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن

سفير المملكة بالأردن يدشن هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن
https://www.alshaamal.com/?p=213306
تم النشر في: 10 أبريل، 2023 5:38 م                                    
26357
0
عمان
صحيفة الشمال
عمان

دشن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية نايف بن بندر السديري، اليوم ، هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور للأردن، عن طريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والهيئة الخيرية الهاشمية، بحضور وإشراف معالي رئيس الديوان الملكي الأردني العامر؛ يوسف حسن العيسوي.
وستوزع الهدية التي تتضمن ( ١٢٥ طناً من التمور ) على المحافظات والمناطق الأردنية المختلفة انطلاقا من منطقة القسطل.

ورفع السفير السديري، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما يقدمانه من خدمات كبيرة للإسلام والمسلمين في كل مكان، ولمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على متابعته وإشرافه المباشر على تنفيذ مثل هذه البرامج النوعية وحرصه على التواصل مع الجمعيات والمؤسسات الخيرية والانسانية حول العالم وتوثيق العلاقات بما يخدم العمل الانساني في جوانبه كافة.

من جهته، أثنى معالي رئيس الديوان الملكي الأردني ،على الدور الإنساني الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية، مؤكداً أن مبادرات خادم الحرمين الشريفين إيجابية للغاية وتعكس العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وقال إننا نقف اليوم أمام واحدة من هذه المبادرات الخيرة والتي سيتم توزيعها على الأسر الأردنية المحتاجة.

وتأتي الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجا في مناطق مختلفة من العالم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>