مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في حائل تكرم صالح المهيمزي نظير أعماله

الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في حائل تكرم صالح المهيمزي نظير أعماله
https://www.alshaamal.com/?p=213310
تم النشر في: 10 أبريل، 2023 10:42 م                                    
43092
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما ) رواه البخاري
وقال الله تعالى في كتابه الكريم
(وَاعْبُدُوا اللَّهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا وَبِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَالْجَارِ ذِي الْقُرْبَى وَالْجَارِ الْجُنُبِ وَالصَّاحِبِ بِالْجَنْبِ وَابْنِ السَّبِيلِ وَمَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ مَنْ كَانَ مُخْتَالًا فَخُورًا)

حث الاسلام على رعاية الايتام اما فيها من تراحم المجتمع المسلم وحدبه على الضعفاء حتى لا يضيعوا ، ويستفيد المجتمع من رعاية كل فئاته باختلاف طبقاته ويشيع المحبة والتعاطف فالمجتمعات القوية تحرص على كل ما يحمي افرادها وتصونهم وتعينهم على نوائب فكم من يتم حين كبر اصبح عالما مثل الامام الشافعي ومن هذا المنطلق تم تكريم الأستاذ صالح بن فالح المهيمزي مساء امس من قبل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “رفاق” في منطقة حائل نظير جهوده في رعاية الأيتام .

وعبر الأستاذ صالح بن فالح المهيمزي عن فرحته قائلا : “انا فخور جدًا لكوني خادمًا للأيتام ،واشعر بسعادة تغمرني عندما أقدم لهم خدمة تسعدهم ،وخاصة وهم يفتقدون الى الجو العائلي، كما اتمنى أن ابقى في خدمتهم دائماً . وأشكر الجمعية الخيرية على عادة التكريم النبيلة التي تحفز الكثير على العمل الخيري . وأنا فخور جدا بتكريمي من قِبل الجمعية واتمنى لهم مزيد من التوفيق .”

الجدير بالذكر أن أستاذ صالح المهيمزي من الوجه المعروفة في منطقة حائل ومن الشخصيات المحبوبة لما عرف عنه من دماثة اخلاقه وحبه للخير وعمله الدائم مع الأيتام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>