مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تعليم المجمعة تبدأ في التصفيات النهائية لمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والسنة النبوية

تعليم المجمعة تبدأ في التصفيات النهائية لمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والسنة النبوية
https://www.alshaamal.com/?p=213355
تم النشر في: 11 أبريل، 2023 12:05 ص                                    
30854
0
المجمعة
صحيفة الشمال
المجمعة

بدأت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة التصفيات النهائية لمسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والسنة النبوية للعام 1444هـ على مستوى تعليم المجمعة وبمشاركة 348 طالب وطالبة في حفظ القرآن الكريم و96 طالب وطالبة في السنة النبوية والتي تتضمن مسارين، المسار الأول لحفظ القرآن وفق خمسة فروع وتلاوة القرآن وفق فرعين، والمسار الثاني لحفظ متون السنة النبوية في ثلاثة فروع.

وتأتي هذه المسابقة من وزارة التعليم لتشجيع جميع الطلاب وطالبات التعليم العام الحكومي والأهلي وتحفيزهم على حفظ كتاب الله وتلاوته والفهم الصحيح للسنة النبوية بما يسهم في تعزيزمفاهيم الاعتدال والوسطية في الفكر والسلوك لدى الطلبة وإذكاء روح التنافس البناء فيما بينهم.

وشكلت في إدارة التعليم بمحافظة المجمعة لجنة إشرافية للمسابقة برئاسة سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة الأستاذ يوسف بن عبداللطيف الملحم.

ودعت إدارة التعليم بمحافظة المجمعة الطلاب والطالبات إلى التسجيل والمشاركة وأكدت على دور مديري ومديرات المدارس والمشرفين والمشرفات والمعلمين والمعلمات والنشاط الطلابي في تفعيل المسابقة بين الطلبة، إلى جانب تشكيل لجان للتحكيم من المختصين والمختصات، وإجراء عمليات الفرز والتحكيم وفق الضوابط والمعايير الموضوعية والمحددة.

وعند انطلاق التصفيات النهائية زار سعادة مدير التعليم بمحافظة المجمعة لجان التحكيم واطلع على أعمال التحكيم وقدم شكره للمحكمين للمسابقة كما دعا لأبنائه الطلبة بالتوفيق في المراحل القادمة، رافقه سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سعد بن غازي الحربي.

هذا وقد أجريت التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية على مسرح الإدارة بتنظيم وإشراف من قسم النشاط الطلابي

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>