مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 22 شوّال 1445هـ

الفجر
04:23 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ الأحساء يستقبل معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية ويتفقّد سموّه مع معاليه مشروع تحويل مسار الخط الحديدي بالمحافظة

سمو محافظ الأحساء يستقبل معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية ويتفقّد سموّه مع معاليه مشروع تحويل مسار الخط الحديدي بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=213666
تم النشر في: 13 أبريل، 2023 2:16 ص                                    
38482
0
الأحساء
مريم البراهيم
الأحساء

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم ” الأربعاء ” ، معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر والرئيس التنفيذي للخطوط الحديدية السعودية الدكتور بشار المالك والوفد المرافق لهما.

وفي بداية اللقاء رحب سموّه بمعالي الوزير والوفد المرافق في زيارتهم للمحافظة ، حيث جرى خلال الاستقبال مناقشة مشاريع النقل في المحافظة وبحث سبل التطوير، ومعالجة التحديات التي تواجه الوزارة نحو تنفيذ مشاريعها الرامية لتعزيز جودة الحياة في محافظة الأحساء، كما تم استعراض الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية التي أطلقها سمو ولي العهد منتصف العام الماضي.

وبعد الاجتماع تفقّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء مع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الخطوط الحديدية السعودية (سار) المهندس صالح بن ناصر الجاسر يرافقهم الرئيس التنفيذي لـ(سار) الدكتور بشار بن خالد المالك مراحل سير العمل في مشروع تحويل مسار الخط الحديدي بمحافظة الأحساء.

جاء ذلك أثناء الزيارة الميدانية لموقع المشروع، حيث قدم الفريق الهندسي المشرف على المشروع ، شرحا عن الاهداف الخدمية والتنموية للمشروع والذي بلغت نسبة الإنجاز به (85%).

و أكد سموّه على أهمية المشروع، ودوره الكبير في زيادة عوامل السلامة على مستخدمي الطرق وتحقيق انسيابية أكبر للحركة المرورية في مدينة الهفوف.

بدوره شكر معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر سمو محافظ الأحساء على زيارة موقع المشروع مؤكداً حرص الخطوط الحديدية السعودية على انهاء أعمال المشروع وفق الجداول الزمنية المعتمدة، مشيرا إلى ان مشروع تحويل مسار الخط الحديدي بمحافظة الأحساء، سيسهم في تعزيز عوامل السلامة المرورية في التقاطعات وتسهيل حركة المرور و تحقيق انتقال أسرع لقطارات البضائع في رحلاتها بين ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام والميناء الجاف بالرياض وزيادة الطاقة التشغيلية لقطارات البضائع، مما يسهم في دعم مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>