مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشمالية تطلق حملة “وطن بلا تسول”

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشمالية تطلق حملة “وطن بلا تسول”
https://www.alshaamal.com/?p=214028
تم النشر في: 16 أبريل، 2023 11:50 م                                    
25581
0
عرعر
عبدالعزيز السلطاني
عرعر

اطلق فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية حملة لمكافحة التسول بعنوان “وطن بلا تسول” تزامنًا مع اليوم العالمي ضد التسول بمشاركة عدد من الادارات الحكومية والجهات الأهلية بالمنطقة.
وتهدف الحملة إلى رفع مستوى الوعي العام لأفراد المجتمع حول مخاطر التسول الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز الوعي المجتمعي بمخاطره، وتوجيه أفراد المجتمع إلى القنوات الرسمية والموثوقة لدفع الصدقات والزكاة.
من جانب آخر أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية بالأنابة الاستاذ مقبل العنزي ان ظاهرة التسول تهدد أمن المجتمع وحياة وممتلكات أفراده، وتسيء له وتشوه مظهره الحضاري، كما أنها ترتبط بنتائج خطيرة منها ارتكاب بعض الجرائم مثل السرقة والنشل، واستغلال أطفال ومرضى وأصحاب همم في التسول، لتحقيق مكاسب غير مشروعة، داعياً أفراد المجتمع للمساهمة الإيجابية مع الأجهزة الأمنية للحدّ من ظاهرة التسول، من خلال الابتعاد كلياً عن توزيع الصدقات والزكاة بشكل شخصي، والتوجه للتبرع بأموال الصدقات إلى الهيئات والجمعيات الخيرية المعتمدة بالدولة.
يُذكر أن الحملة جاءت برعاية اعلامية من جمعية اعلاميي الحدود الشمالية.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>