مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

أمانة جدة تشارك في مبادرة (تكريم الملهمين من الأشخاص ذوي الإعاقة)

أمانة جدة تشارك في مبادرة (تكريم الملهمين من الأشخاص ذوي الإعاقة)
https://www.alshaamal.com/?p=214089
تم النشر في: 17 أبريل، 2023 5:16 م                                    
29729
0
جدة
عواطف الغامدي
جدة

شاركت أمانة محافظة جدة في مبادرة (تكريم الملهمين من الأشخاص ذوي الإعاقة) بالتعاون مع جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة وبإستضافة من ملاهي الشلال الترفيهية.
حيث تم اجتماع الملهمين من ذوي الإعاقة على مائدة افطار رمضانية مع أسرهم وأصدقائهم يوم الأحد 25 رمضان 1444 الموافق 16 /4/ 2023.
حيث شهدت المبادرة تكريم العديد من من أبنائنا وبناتنا الملهمين من ذوي الإعاقة بمختلف الأعمار والذين اثبتوا نجاحهم في حياتهم وكان لهم أثر وبصمة على من حولهم حيث تم تكريمهم لأنهم سببا في سعادتنا ولهم أثر كبير في حياتنا وحياة أسرهم.

وأوضح سعادة مدير عام المسؤولية المجتمعية بأمانة محافظة جدة المهندس هتان بن هاشم حموده بأن هذه المبادرة تهدف لتكريم المتميزين من الأشخاص ذوي الإعاقة في نسختها الثالثة، وتسليط الضوء على انجازاتهم وابداعاتهم.
كما أوضح سعادته بأن أمانة محافظة جدة حريصة على المشاركة في مثل هذه المبادرات والتي تسهم في تحسين البيئة المحيطة بالأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تسليط الضوء على إنجازاتهم وابداعاتهم وتعريف المجتمع بها.

ومن جانبه عبرت الأستاذة لينا حجار رئيسة مجلس إدارة جمعية حياتنا الترفيهية للأشخاص ذوي الإعاقة عن مدى سعادتها بنجاح هذا اليوم وأن الجمعية تهدف الى نشر قيمة المبدعين و تسليط الضوء على انجازاتهم في المجتمع، لاتاحة الفرصة لنشر ابداعاتهم في مجالات متعددة لبناء الأجيال الواعدة من الأشخاص ذوي الإعاقة مما يعزز الانتماء والولاء في قلوب الشباب والشابات نحو الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>