مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

أمير الشرقية يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالمنطقة ويطلع على الخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين

أمير الشرقية يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة 911 بالمنطقة ويطلع على الخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين
https://www.alshaamal.com/?p=214140
تم النشر في: 18 أبريل، 2023 1:04 ص                                    
27868
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

أطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية امس الاثنين خلال زيارته لمركز العمليات الأمنية الموحدة (911) في المنطقة الشرقية على الخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها للمواطنين والمقيمين والزائرين.
وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وبمتابعة سمو ولي العهد الأمين ” حفظهم الله ” من دعم واهتمام بالخدمات المقدمة للمواطن والمقيم والزائر على حد سواء وتوظيف أحدث التقنيات بمختلف أنواعها لتحقيق جودة حياة كل من يعيش على ثرى وطننا الغالي .
وقال سمو أمير المنطقة الشرقية ” أن الإمكانيات التقنية والأجهزة المتطورة في مركز 911 المتميز الذي يدار بكوادر وطنية من أبناء وبنات الوطن تم تأهيلهم وتدريبهم بشكل احترافي ليتميزوا في إدارة هذا الصرح الكبير الذي يقدم خدمات نوعية بالتكامل مع الجهات الأمنية والخدمية المختلفة” .
وكان في استقبال سموه عند وصوله لمقر المركز بالظهران العميد عبدالله بن فهد الفارس قائد المركز الوطني للعمليات الأمنية وقيادات ومنسوبي المركز.
وتجول سموه في أقسام المركز وأستمع لشرح عن كل قسم والخدمة التي يقدمها بالإضافة للتقنيات المستخدمة في تلقي البلاغات وضمان إحالتها آليًا للجهة المختصة في أسرع وقت بالإضافة لتوفر متحدثين بعدة لغات.
وقال العميد الفارس أن مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بالمنطقة الشرقية هو الثالث من نوعه على مستوى المملكة ويضم منظومة اتصال متكاملة تضمن الاستجابة السريعة لكافة الحالات الطارئة وفق مفهوم عمليات مشترك يحقق التنسيق والتكامل بين الجهات الأمنية والخدمية ، حيث يخدم المركز بالمنطقة الشرقية، 12 محافظة بالإضافة لمدينة الدمام، بعد أن وحّد عمل 29 غرفة عمليات تحت سقف واحد وبرقم طوارئ موحد (911) ويستقبل المركز جميع المكالمات والحالات الطارئة الخاصة بالجهات الأمنية والخدمية .
حضر الزيارة سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد بن محمد البتال ومدراء ورؤساء الأجهزة الحكومية بالمنطقة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>