مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

معالي وزير الصحة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك

معالي وزير الصحة يهنئ القيادة بعيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=214594
تم النشر في: 20 أبريل، 2023 9:08 م                                    
27960
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

رفع معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يحفظهم الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأكد معاليه على أن القيادة الرشيدة أيدها الله سخرت كل الإمكانيات خلال شهر رمضان المبارك لتقديم الرعاية الصحية للمعتمرين من خلال منظومة صحية متكاملة انتشرت في الحرمين الشريفين، لتمكينهم من أداء النسك بيسر وسهولة، وتلقي الخدمات الطبية المختلفة في مواقعهم، حيث بلغ عدد المستفيدين الذين تلقوا الخدمات الطبية في العاصمة المقدسة من المعتمرين والزوار أكثر من ٣٠ ألف مستفيداً ، ، فيما بلغ عدد المستفيدين من الخدمات الطبية المقدمة لزوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة خلال شهر رمضان المبارك نحو ٥٠ ألف مستفيد.

وفي ختام تصريحه سأل معاليه الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الجميع أعواماً عديدة و بلادنا تنعم في الأمن والاستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة حفظها الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>