مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
مناسبات

إبن خزيم يقيم مأدبة أفطار جماعي في ديوانه الخاص بمركز الخفيج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

إبن خزيم  يقيم مأدبة أفطار جماعي في ديوانه الخاص بمركز الخفيج بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=214759
تم النشر في: 21 أبريل، 2023 9:37 م                                    
94211
0
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

الجميع ينتظر العيد بكل لهفه وحب. لما فيه من أجواء تبعث الفرحه والسرور في قلب كل انسان وتقرب الأرحام فيتبادل الناس الزيارات والهدايا فللعيد طعم خاص باجوائه وفعالياته للكبار والصغار والفقراء والاغنياء دون تفريق بينهم ففي يوم العيد تواصلت أفراح العيد في المدن والقرى والهجر وكافة المناطق.

وهذا أقام فرحان بن منور بن خزيم في ديوانه الخاص بمركز “الخفيج” جنوب  منطقة ” حائل” أول أيام عيد الفطر المبارك مائدة إفطار جماعي في عاده سنوية وعادة متوارثه عن الآباء والأجداد حيث تناول وجبة الأفطار عدد كبير من أهالي المركز .

وحضر الاحتفال عدد من شيوخ القبائل ورجال الأعمال والإعلاميين والأهل والجيران والأصدقاء، في جو من الألفة والمحبة بين الأهالي.

وعبر ” بن خزيم “عن سعادته وقد رحب بكل من حضر الاحتفال بعيد الفطر المبارك، و قال اهلا بكم في هذه اليوم المبارك فقد شرفتمونا وانستمونا وزادت يومنا هذا بكم فرح وجمال.

فيما اعرب المشائخ ورجال الأعمال وأهالي المركز عن سعادتهم وفرحتهم بهذا العيد وان يديم عليهم نعمة الأمن والأمان وان يحفظ ولاة امرنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ”.

و في ختام الحفل تناول الجميع وجبة الإفطار في جو يزهو بفرحة العيد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>