مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

حفل معايدة فريق متعافين ومرضى السرطان بمناسبة عيد الفطر المبارك

حفل معايدة فريق متعافين ومرضى السرطان بمناسبة عيد الفطر المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=215164
تم النشر في: 24 أبريل، 2023 11:28 م                                    
38495
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

في ليلة من ليالي عيد الفطر السعيد ولمساء يوم الأحد الموافق الثالث من شوال لعام 1444 هـ كان لسفراء الأمل بمنطقة جازان حفل معايدة مبارك بقيادة القائدة ورئيسة فريق متعافين ومرضى السرطان الملهمة بدرية الصوفي وفريقها باستضافة كريمة من مجموعة الرويال هوسبيتاليتي ( فندق جازان إن ) وشراكات نجاح من المدرب الأستاذ حسن سويد ورجال الأعمال .
ابتدأت المعايدة بالترحيب بمتعافين السرطان ثم لقاء مختصر تحفيزي قدمه المدرب حسن سويد تحدث فيه عن أهم نقاط قوة فريق متعافين وذكر منها القوة والإيجابية والإحسان وأن هذا الأثر باق وخيره لا يزول على هذه الفئة الغالية علينا جميعا وعلى المجتمع كاملا وأنهم ملهمون بتجاربهم الثرية وتحدياتهم الصانعة للحياة بأكملها كما ختم بالحديث عن أهمية الإنجاز ومعيقات الحياة الطيبة .
كما شارك المتعافين قصصهم المباركة وكيف تم تجاوز أصعب لحظات حياتهم بعز وافتخار مستعينين بالله وحده أولا وأخيرا وكلهم إحسان ظن كبير بالكريم القادر , هي رسالة من أبطالنا ليسمعها الجميع وليرويها المناضلون بكل فخر وأننا نستحق عيش حياة كريمة وذات جودة بأن نكون يدا واحدة دعما ومساندة لكل من يعاني من هذا الداء وأننا قادرون بإذن الله على صنع الفرق في حياتنا التي تستحق أن تعاش , حكايا نجاح , وروايات تسطر من نور .
كما أعرب الضيوف عن سعادتهم وامتنانهم بالحفل وما يجب أن نكون عليه لعطاء متجدد ودائم بإذن الله .
وأضافت القائدة الملهمة بدرية تهنئتها للمقام السامي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله وأمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر وسمو نائبه الكريم والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك وأن يديم على أمتنا المباركة أمنها وعزها .
وأن متعافين حملوا على عاتقهم هذه المسؤولية الكبيرة وأن قلوبهم مفتوحة قبل أبوابهم للجميع بحب لتبادل الخبرات والدعم والمساندة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة لنكون خير سند ومعين , لفئة عزيزة على قلوبنا جميعا
كما تم تكريم الملهمة بدرية الصوفي من فريقها تقديرا وعرفانا لما تقدمه من جهود كبيرة ومباركة لدعم متعافين ومرضى السرطان وتم توزيع الهدايا المقدمة من أهل الفضل والإحسان لجميع الحضور .
وختاما تم تكريم من كان لهم الفضل بإقامة هذه المعايدة المباركة التي أسعدت المتعافين بداية بمجموعة الرويال فندق جازان إن والمدرب حسن سويد وشكر الحضور من المتعافين والمرضى والمتطوعين , سائلين المولى جل وعلا أن يتم علينا بالتمام والتوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>