مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

‏أمانة الشرقية تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر السعيد

‏أمانة الشرقية تعايد منسوبيها بمناسبة عيد الفطر السعيد
https://www.alshaamal.com/?p=215274
تم النشر في: 26 أبريل، 2023 4:39 م                                    
34090
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

رفع معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله ورعاه-، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله-، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه صاحب السمو الأمير أحمد بن فهد بن سلمان حفظهم الله-، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وثمن معالي الأمين، جهود كافة الإدارات المعنية والبلديات خلال شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1444هـ، وما تحقق من إنجازات خلال الفترة الماضية، وفق الخطة التي وضعت، من خلال تجهيز وتهيئة المرافق العامة والميادين والمتنزهات والحدائق والساحات البلدية، بالإضافة إلى تكثيف الرقابة الميدانية، ومعالجة التشوه البصري، وكذلك أعمال التزيين والتجميل بالإضاءات والتصاميم المختلفة في الواجهات البحرية والكورنيشات والحدائق العامة والميادين والطرق، والاحتفالات المصاحبة بفرحة العيد السعيد.
جاء ذلك خلال حفل المعايدة الذي أقامته الأمانة اليوم الثلاثاء 06/10/1444هـ، لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، مع بداية دوام رسمي، حيث قامت الأمانة بتوزيع الورود على الموظفين؛ ابتهاجاً بعودتهم للعمل.
وبهذه المناسبة قال معالي المهندس فهد الجبير بأن الإنجازات التي تحققت بتكاتف الجميع لتحقيق الطموح الأعلى على مستوى القطاع البلدي، مؤكداً على حرص الأمانة الدؤوب على العمل بجد ومواصلة المسيرة – بمشيئة الله -.
ونوه المهندس الجبير، الى حرص الأمانة على توفير جميع الخدمات اللازمة، وتسخير جميع الإمكانيات والخدمات والتسهيلات للمواطن والمقيم وزوار المنطقة، والمساهمة في إبراز مكانة المنطقة الشرقية على الخارطة السياحية في المملكة.
وأشاد م. الجبير بالتنسيق والتعاون المستمر للأجهزة الأمنية ومساهمتها الفعالة مع بقية الأجهزة الحكومية خلال خطة شهر رمضان، وموسم عيد الفطر المبارك، وكذلك كافة الجهات المعنية، من خلال الجولات المشتركة مع الأمانة، والتي حققت الكثير من النتائج الايجابية ورفع درجة الامتثال.
يذكر بأن الأمانة والبلديات والإدارات الخدمية، نفذت عدد من الجولات خلال رمضان وعيد الفطر المبارك، حيث بلغت أكثر من (1700) جولة ميدانية، في أسواق النفع العام والمنشآت التجارية والنظافة، كما تم رفع أكثر من 400 ألف طن من النفايات، ورفع أكثر من 70 ألف متر مكعب، مخلفات الأنقاض.
كما تم تهيئة (718) حديقة، و10 واجهات بحرية، و (12) منتزه، و(206) مضمار مشي، و(273) ملعب رياضي، بالإضافة إلى أعمال الزينة التي تجاوزت (7800) شعار وإنارة ومجسمات جمالية تعبيرية بهوية العيد

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>