مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

معايدة فريق أمل وعمل التطوعي ورسم الفرحة على وجه الجميع

معايدة فريق أمل وعمل التطوعي ورسم الفرحة على وجه الجميع
https://www.alshaamal.com/?p=215590
تم النشر في: 28 أبريل، 2023 9:15 م                                    
37630
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

نفذ فريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد التطوعي مساء أمس الخميس ١٤٤٤/١٠/٧ مبادرة معايدة المتعافين من السرطان وكذلك شملت حراس أمن القرية التراثية بجازان والعمالة بالقرية بقيادة أ.فازعة الصامطي بحضور د.علي خواجي مدير هيئة الصحفيين بمنطقة جازان وأ.علي السبعي .

حيث قام فريق أمل وعمل التطوعي بالمعايدة ورسم الإبتسامة على وجيههم وتقديم الهدايا لهم من باقات الورد وكوبونات وأيضا تقديم ألعاب الأطفال وكذلك توزيع حلويات العيد التى اسعدتهم وعبروا عن فرحتههم بالابتسامة والسرورو والبهجة التى رسمت على وجه الأطفال .

فيما عبر مدير القرية التراثية أ.حمد الدقدقي عن شكره وتقديره لفريق أمل وعمل التطوعي التابع لجمعية رواد التطوعي على جهودهم وعملهم المميز دائمًا والمشاركة التى رسمت الفرحة والابتسامة على وجيههم.

وقدم الاستاذ علي السبعي شكره للجهود المبذولة من الفريق التطوعي والحرص على ‏إنجاز المبادرات حاثاً على الجهود التي يقدمها الفريق لخدمة المنطقة وأهلها ومعربا عن شكره للفريق على إضافتهم ومشاركتهم الأجر في مايقدموه من خير لإسعاد الاخرين.

وبالختام اكدت قائدةالفريق أمل وعمل التطوعي أ:فازعة الصامطي ان هذه المبادرة من الفريق ماهي إلا مشاركة بسيطة للمعايدة كما حثنا ألدين الإسلامي على خير والترابط ورسم الفرحة على الجميع بعد ذلك تم أخذ صورة جماعية للفريق مع الحاضرين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>