مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بامخرمة: جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين والمعتمرين والزوار عظيمة وكبيرة لا يستطيع أن ينكرها إلا جاحد

بامخرمة: جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين والمعتمرين والزوار عظيمة وكبيرة لا يستطيع أن ينكرها إلا جاحد
https://www.alshaamal.com/?p=216231
تم النشر في: 4 مايو، 2023 7:23 م                                    
24382
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أكد عميد السلك الدبلوماسي بالمملكة العربية السعودية سفير جمهورية جيبوتي أ. ضياء الدين سعيد بامخرمة أن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها وهي تقوم بدور ملموس ومقدر والمشاريع الإنسانية التي نفذتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر رمضان هي خطوات مثمنة, معبراً عن شكره بالدور المهم الذي تقوم به الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين وهي رسالة المملكة العربية السعودية بنصرة البعيد قبل القريب.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل السنوي الذي نظّمته وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الخميس لتكريم المشاركين في أعمالها خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هـ, بحضور رؤساء هيئات الإعلام وتحرير الصحف والقنوات الفضائية، وعدد من مسؤولي القطاعات غير الربحية ووكلاء ومسؤولي الوزارة، وذلك في فندق نارسيس بالرياض.

وقال بامخرمة: سعدت بالمشاركة في الحفل السنوي لتكريم المشاركين في أعمال الوزارة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1444هجرية، أن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها وهي تقوم بدور ملموس ومقدر والمشاريع الإنسانية التي نفذتها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال شهر رمضان هي خطوات مثمنة لهم جزيل الشكر والثناء.

وأشاد با مخرمة بجهود المملكة وقيادتها الرشيدة خلال شهر رمضان في داخل المملكة وخارجها بدعم المسلمين والإسلام ومن أعظم الأمثلة على ذلك إدارة الحشود الكبيرة التي حضرت للمسجد الحرام التي وصلت في بعض الأيام حوالي ثلاثة ملايين معتمر وزائر وكانت الخدمات المقدمة لهم ملحوظة وملموسة وتنظيم رائع تقدمه هذه البلاد المباركة ابتداءً من قيادتها وحتى أصغر مسؤول بها, وهذه أفضال كبيرة نذكرها وتشكر عليها هذه البلاد التي حباها الله بمميزات كبيرة وأهمها خدمة الحرمين الشريفين، وهذه مكرمة كان هذا البلد في محل المسؤولية التي حباه الله بها.

وبيّن عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي بأن جهود المملكة في خدمة الحرمين الشريفين والمعتمرين والزوار عظيمة وكبيرة لا يستطيع أن ينكرها إلاّ جاحد، مثمناً بجهود الملحقيات الدينية التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خارج المملكة والتي تقوم بدور مهم في محاربة الأفكار الضالة وعكس المنهج الإسلامي الصحيح.

وفي ختام كلمته رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بإسم السفراء المعتمدين لدى المملكة على الجهود التي يقدموها لخدمة المسلمين والمسلمين وتلمس حاجاتهم عبر المشروعات والإعمال الإنسانية على كافة المستويات, كما شكر معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور آل الشيخ على الدعوة الكريمة لحضور هذا الحفل الذي تميزت الوزارة بإخراجها بصورة متميزة, سائلاً الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>