مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة ‎نجران يدشّن البوابة الإلكترونية “أصدقاء الأمانة”

سمو أمير منطقة ‎نجران يدشّن البوابة الإلكترونية “أصدقاء الأمانة”
https://www.alshaamal.com/?p=216534
تم النشر في: 7 مايو، 2023 4:08 م                                    
19929
0
نجران
واس
نجران

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران, حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على تفعيل المشاركة المجتمعية وفق رؤية السعودية 2030، من خلال إشراك المجتمع بكافة شرائحه في مواصلة تنمية هذه البلاد المباركة والإسهام في رفع جودة الخدمات كون المواطن هو المُقيّم الأول لجميع القطاعات بما فيها القطاع البلدي.
جاء ذلك خلال تدشين سموه في مكتبه اليوم، البوابة الإلكترونية “أصدقاء الأمانة “، بحضور أمين المنطقة المهندس صالح الغامدي.
بدوره أوضح الغامدي أن البوابة تهدف إلى تفعيل وتنمية المشاركة المجتمعية الفعالة في الإبداع البلدي وتحفيز الإبداع و الابتكار، واستلهام الأفكار الإبداعية من المواطنين التي تسهم في تحسين خدمات القطاع البلدي وتحسين المشهد الحضري، وذلك من خلال تحويلها إلى مبادرات ومشاريع تنفذ على أرض الواقع وتزيد من رضا المستفيد، بهدف رفع جودة الحياة.
وأشار إلى أن أمانة المنطقة ممثلةً في الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، أطلقت مسابقة توعوية بعنوان “نجران تستاهل .. وأنتم قدها” ترتكز على محورين هما “أفضل فيديو توعوي عن نظافة مدينة نجران، وأفضل واجهة مباني بعد التحسين”، وإضافة رابط المشاركة على منصة أصدقاء أمانة نجران، على أن ترسل المشاركات على هاشتاق #أصدقاءأمانةنجران.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>