مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

النائب العام يستقبل نظيره الصومالي

النائب العام يستقبل نظيره الصومالي
https://www.alshaamal.com/?p=216561
تم النشر في: 7 مايو، 2023 4:34 م                                    
24893
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

التقى معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب، في مكتبه بالمقر الرئيس للنيابة العامة بمدينة الرياض اليوم معالي النائب العام للجمهورية الصومالية سليمان محمد محمود، والوفد المرافق له.

ورحب معاليه في بداية اللقاء بالنائب الصومالي، وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية الأخوية، وبعد ذلك استعرض الجانبان عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وبحثا سبل التعاون بين المملكة وجمهورية الصومال في المجالات العدلية النيابية، وسبل تطويرها في كافة المجالات لا سيما في مجال الجرائم العابرة للحدود.

واطلع النائب العام الصومالي على عرض تعريفي عن النيابة العامة السعودية، وعن التطور التقني في معالجة الإجراءات القضائية التي يباشرها أعضاء النيابة العامة ومؤشرات الأداء الجزائي التقني، والمبادرات النوعية التي تتميز بها النيابة العامة في المملكة.

يُذكر أن النائب الصومالي قد وصل مساء الأمس إلى مطار الملك خالد بالرياض في زيارة رسمية للمملكة، وكان في استقباله معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>