مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
حوادث وقضايا

وطن بلا مخدرات” .. ضبط 9 أشخاص لتورطهم في تهريب مواد مخدرة متنوعة في عدة مناطق

وطن بلا مخدرات” .. ضبط 9 أشخاص لتورطهم في تهريب مواد مخدرة متنوعة في عدة مناطق
https://www.alshaamal.com/?p=216760
تم النشر في: 9 مايو، 2023 3:31 م                                    
16863
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أسفرت الجهود المبذولة لضبط مروجي المواد المخدرة عن ضبط 9 أشخاص لتورطهم في تهريب نبات القات ومواد الحشيش والإمفيتامين والميثامفيتامين المخدر “الشبو” بعدة مناطق.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 4 مقيمين في المنطقة الشرقية لترويجهم 24.3 كيلوجرام من مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، كما ضبطت أيضا مقيمين من الجنسيتين اليمنية والإثيوبية بمنطقة الرياض، لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر.

وتمكنت الجهات الأمنية في محافظتي جدة والخبر من ضبط مقيم من الجنسية البنجلاديشية ومخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لترويجهما مادة الشبو، فيما قبضت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان على مواطن لتهريبه 235 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر مخبأة في مركبة يقودها بمحافظة العارضة.

وأحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود تهريب 54 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر في عسير و60 كيلوجراماً من النبات ذاته في قطاع العارضة بمنطقة جازان، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص، كما تم تحويل جميع من تم القبض عليهم إلى جهات الاختصاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>