مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 12 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
الأخبار الرياضية

الجولة الثانية من بُطولة السعودية تويوتا للرليات الصحراوية 2023

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يُعلن إقامة رالي تبوك نيوم

الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية يُعلن إقامة رالي تبوك نيوم
https://www.alshaamal.com/?p=217055
تم النشر في: 10 مايو، 2023 6:42 م                                    
24528
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن التفاصيل الأولية لرالي تبوك نيوم، الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023، إذ سيُقام في المُدَّة ما بين 18 و 20 مايو الجاري. وسيكون أول رالي يُقام في تبوك، شمالي غرب المملكة العربية السعودية.
سيُقام الرالي تحت رئاسة صاحب السُمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبد اللـه الفيصل، رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدرّاجات النارية ويمتدُ لثلاثة أيام، يبدأ بمرحلةٍ استعراضية لتحديد مراكز المُنطلقين يليه مرحلتان صحراويتان خاصتان تتميَّزان بالصعوبة اللازمة. يُتاح للسيارات والدرّاجات النارية التي تمتثل لأنظمة الاتحادين الدوليين للسيارات “فيا” والدرّاجات النارية “فيم” المُشاركة في هذا الرالي، وهنالك نُسخة رالي وطنية للسيارات والدرّاجات النارية تُقام بالتوازي مع الرالي الدولي.
يستضيف فُندق جراند ميلينيوم تبوك المقر الرسمي للرالي. وستُجرى عمليات التوثيق الإداري والفحص التقني في منطقة الصيانة في =====، وذلك يوم الأربعاء، 17 مايو، يتبعها صباح يوم الخميس المؤتمر الصحفي الافتتاحي يتبعها حفل انطلاقة الرالي، ومن ثم المرحلة الاستعراضية التأهيلية شديدة الأهمية، وذلك بعد ظهر يوم الخميس لتحديد مراكز الانطلاق في المرحلة الخاصة الأولى الخاضعة للتوقيت.
تقام أولى المراحل الخاصة يوم الجمعة، 19 مايو، يليها مرحلة خاصة ثانية يوم السبت، 20 مايو، بعدها يُقام مؤتمرٌ صحفي لاختتام الرالي وحفل تتويج الفائزين.
انتهت مدة التسجيل يوم (السبت)، وسيُعلن الاتحاد عن قائمة المُشاركين الرسمية في وقتٍ لاحق من هذا الأسبوع. هذا ويُقام رالي تبوك نيوم بالتعاون مع وزارة الرياضة والشريك الرسمي عبد اللطيف جميل تويوتا، والشريك الاستراتيجي البنك السعودي للاستثمار.
من المقرر أن تضم بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية أربع جولات في موسم 2023، شكَّل باها حائل السعودية الجولة الأولى منها، وأُقيمَ في فبراير المُنصرم، علمًا بأنه كان أيضاً الجولة الأولى من سلاسل كأسي العالم لراليات الباها للسيارات “فيا – باها” والدرّاجات النارية “فيم – باها”، وكأس الشرق الأوسط لراليات الباها. يُشكل رالي القصيم الجولة الثالثة وسيُقام في سبتمبر، يتبعه رالي جدة في ديسمبر، لذا فإنهما يوفران فرصةً ممتازة للفرق المحلية والعربية والدولية لاختبار قُدراتهم ووضع اللمسات الأخيرة على تحضيراتهم لخوص داكار 2024.
سجَّل السائق يزيد الراجحي في الموسم الماضي 2022 الفوز في راليات عسير والقصيم وباها السعودية وجدة، وأحرز معها لقب فئة السيارات في سيارة تويوتا “هايلوكس أوفردرايف”، وفازَ أحمد الشقاوي بلقب “تي 2” لسيارات الإنتاج التجاري، وفاز السائق صالح السيف من “فريق الحصان الأسود” بلقب فئة “تي 3” للسيارات الصحراوية الخفيفة الأنموذجية، وفاز خالد الفريحي سائق “فريق حرس الحدود السعودي” مع ملّاحه الفِرنسي سيباستيان ديلاوناي بلقب الفئة الوطنية

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>