مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية : مصادرة ٤ أطنان من البضائع المختلفة من الباعة الجائلين المخالفين

أمانة الشرقية : مصادرة ٤ أطنان من البضائع المختلفة من الباعة الجائلين المخالفين
https://www.alshaamal.com/?p=217339
تم النشر في: 13 مايو، 2023 7:34 م                                    
60955
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

نفذت أمانة المنطقة الشرقية، أمس الجمعة ١٤٤٤/١٠/٢٢، حملة ميدانية واسعة في عدد من المواقع، لإزالة المباسط المخالفة من الباعة الجائلين المخالفين، وذلك ضمن جهود الأمانة من خلال تنفيذ الحملات المستمرة التي تقوم بها للحد من ظاهرة الباعة المتجولين، وافتراش الأرصفة في الشوارع العامة، وضمن برنامج معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.
من جهته أوضح وكيل الأمين للخدمات بأمانة المنطقة الشرقية الأستاذ محمود بن حسن الرتوعي، بأنه نتج عن الحملة التي شاركت فيها فرق الإدارة العامة للأمن والسلامة، والإدارة العامة للنظافة؛ وبلدية وسط الدمام، مصادرة أكثر من 4 أطنان، من البضائع المعروضة من الخضار والفاكهة، وبضائع مختلفة من الملابس والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، والتي تم عرضها من قبل الباعة الجائلين المخالفين، من خلال افتراش الأرصفة في كل من حي الخالدية الجنوبية، وخلف سوق الحراج في الدمام، والأرصفة في المنطقة المركزية في سوق الدمام.
وقال: بأن الفرق الرقابية قامت خلال حملتها الميدانية ضمن جولة رصد المخالفات، بمعالجة المواد المصادرة من بضائع مختلفة؛ من خلال تسليمها بعد مصادرتها للجمعيات الخيرية كبضائع الملابس والأجهزة الإلكترونية، وتسليم الخضار والفواكه الصالح منها إلى بنك إطعام.
وتهدف هذه الحملة الرقابية المكثفة، التي تأتي ضمن سلسلة الحملات المستمرة المنفذة من قبل الأمانة؛ للحد من المخالفات البلدية، والحفاظ على الصحة العامة للمستفيدين، في متابعة وضبط الباعة المتجولين المخالفين، والحد من ظاهرة افتراش الأرصفة في الشوارع العامة، كما تأتي هذه الحملات ضمن استراتيجية أمانة الشرقية، للحد من البيع العشوائي، وكذلك الحد من التشوه البصري، وتحسين المشهد الحضري.
وأكد أ. محمود الرتوعي، بأن الأمانة لا تألو جهداً في متابعة وضبط ومنع الباعة المتجولين من الافتراش بالطرقات والساحات العامة، مع تطبيق الأنظمة والتعليمات، منوها إلى تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية ضد المخالفين.
ودعا الجميع الى التعاون مع الأمانة، مثمنا دورهم ومساهمتهم في تحسين الخدمات، في الإبلاغ عن المخالفات من خلال مركز البلاغات (940) لاتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>