مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
أخبارالمناطق

مسيرة للمشي على كورنيش الخبر تعلن عن إطلاق فعاليات شهر التصلب

مسيرة للمشي على كورنيش الخبر تعلن عن إطلاق فعاليات شهر التصلب
https://www.alshaamal.com/?p=217340
تم النشر في: 13 مايو، 2023 7:34 م                                    
29930
0
الخبر
مريم البراهيم
الخبر

أطلقت جمعية ارفى للتصلب المتعدد يوم امس أولى فعاليات برنامج (كن قويا لأجلك) من خلال إقامة فعالية ( خطوات قوية ) للتوعية بأهمية المشي لمصابي التصلب المتعدد بشكلً خاص وللمجتمع بشكلً عام .

وقد أقيمت الفعالية على كورنيش الخبر بمشاركة أكثر من 200 مشارك ومشاركة وبحضور عدد من المهتمين والمتنزهين على الواجهة البحرية بمدينة الخبر .

كما شهدت الفعالية مساهمة فاعلة من صحة الشرقية الشريك الرئيسي للبرنامج ومشاركة الهلال الأحمر السعودي وفريق الشرقية للمشي وعدد من الفرق التطوعية المساهمة .

وعن هذه الفعالية تحدثت الأستاذة ريما العتيبي المدير التنفيذي بجمعية ارفى للتصلب المتعدد قائلةً :
لايخفى عليكم بأن المشي له أهمية بالغة للجميع وهو كذلك أهم لمصابي التصلب المتعدد حيث ينعكس ذلك على صحتهم الجسدية والنفسية ولذلك أقمنا هذه الفعالية التي شهدت مشاركة واسعة من عدد من الجهات العامة والخاصة وفرق تطوعية متخصصة بالمشي .

واختتمت العتيبي بقولها : خطوات قوية أولى فعاليات برامج شهر مايو لهذا العام والذي يوافق اليوم العالمي للتصلب المتعدد يوم 30 مايو وحتى ذلك اليوم سيكون هناك العديد من الفعاليات والبرامج التوعوية التي نقيمها لنشر الوعي لدى المجتمع ومصابي التصلب المتعدد.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>