مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
محليات

برنامج الأراضي البيضاء يصدر فواتير المرحلة الأولى في بريدة وعنيزة ومدينة حائل

برنامج الأراضي البيضاء يصدر فواتير المرحلة الأولى في بريدة وعنيزة ومدينة حائل
https://www.alshaamal.com/?p=217406
تم النشر في: 14 مايو، 2023 3:51 م                                    
44822
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

أصدر برنامج الأراضي البيضاء فواتير المرحلة الأولى لعام 1444 /1445هـ في كل من منطقة القصيم (بريدة، وعنيزة) ومدينة حائل في دورتها الأولى.

وأوضح، أن مهلة السداد هي عام كامل من تاريخ إصدار الفواتير، يتم خلالها سداد الرسم أو تطوير الأرض، وذلك في إطار السعي لزيادة المعروض العقاري من الأراضي المطورة والحد من الاحتكار، عبر تحفيز المكلفين بتطوير أراضيهم، والاستفادة من آليات الدعم التي يقدمها البرنامج.

وشدد البرنامج على أهمية السداد خلال الفترة المحددة، تجنباً لما يترتب على ذلك من مخالفة تصل إلى 100% من قيمة الرسم، بالإضافة إلى سداد الرسوم المستحقة، ويمكن لملاك الأراضي أو المكلفين الاطلاع على الرسوم المقررة عليهم والمبادرة بالسداد خلال سنة من إصدار القرار في 14 /05 /2023 عبر البوابة الإلكترونية.

يُذكر أن برنامج رسوم الأراضي البيضاء أعلن خلال الأشهر الماضية عن إصدار فواتير الدورة السابعة للمرحلة الأولى في الرياض، وحاضرة الدمام، وجدة، وفواتير الدورة السادسة للمرحلة الأولى في مكة المكرمة، والدورة الأولى في تبوك والأحساء، مؤكدًا أن الأرض التي يملكها أكثر من مالك بصك واحد يفرض الرسم على كل مالك وفقًا لحصته من الأرض.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>