مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

منذ انطلاقته العام الماضي.. أمانة جدة تنجز نحو 82% من مشروع الأرصدة الافتتاحية و68 % من مشروع حصر وجرد وتقييم الأصول الثابتة

منذ انطلاقته العام الماضي.. أمانة جدة تنجز نحو 82% من مشروع الأرصدة الافتتاحية و68 % من مشروع حصر وجرد وتقييم الأصول الثابتة
https://www.alshaamal.com/?p=217474
تم النشر في: 14 مايو، 2023 8:47 م                                    
32923
0
جدة
صحيفة الشمال
جدة

أنجزت أمانة محافظة جدة نحو 82% من مشروع الأرصدة الافتتاحية، و68 % من مشروع حصر وجرد وتقييم الأصول الثابتة منذ انطلاقته العام الماضي، الذي يندرج ضمن الخطة الزمنية للتحول من الأساس النقدي إلى أساس الاستحقاق المحاسبي.

ويهدف المشروع، الممتد العمل عليه لـ18 شهرًا، إلى إعداد سجل أصول ثابتة لأمانة جدة، فيما تم الانتهاء من 4 مخرجات تتضمن الخطة التفصيلية وتقارير التقييم وسجلات الحصر والأصول، ويجري العمل على بقية المخرجات الـ7 الأخرى.

وقال أمين محافظة جدة صالح التركي إن المشروع يمثل إحدى ركائز رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى جودة الحسابات المالية وتعزيز الشفافية فيها، مؤكداً على تعامل الدولة مع مواردها بطرق عملية منظمة.

من جانبه أبان وكيل وزارة المالية المساعد الرئيس التنفيذي لمركز الاستحقاق المحاسبي، عبدالله المهذل، أن هذا التحول يهدف إلى تطبيق معايير المحاسبة الدولية في القطاع العام، إلى جانب بناء المركز المالي للدولة.

يأتي ذلك خلال ورشة عمل أقيمت اليوم (الأحد) بأمانة جدة، والتي شهدت تقديم العديد من العروض، تمثلت في المكاتب الاستشارية للأرصدة الافتتاحية وحصر الأصول في أمانتي جدة والعاصمة المقدسة، وعرض الإنجازات، وتبادل الخبرات بين قطاعات الأمانة بمنطقة مكة المكرمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>