الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
أخبارالمناطق

القنصلية الأمريكية في الظهران تنظم ديوانية صحية على شرف هيوستن ميثوديست بالخبر

القنصلية الأمريكية في الظهران تنظم ديوانية صحية على شرف هيوستن ميثوديست بالخبر
https://www.alshaamal.com/?p=217685
تم النشر في: 16 مايو، 2023 3:20 م                                    
27594
0
الظهران
مريم البراهيم
الظهران

نظمت القنصلية الأمريكية في الظهران ديوانية صحية على شرف هيوستن ميثوديست في فندق كمبينسكي العثمان الخبر، يوم الأحد 24 شوال 1444هـ الموافق 14 مايو 2023. وحضر الديوانية مجموعة من الشخصيات البارزة بما فيهم القنصل العام لقنصلية الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة الشرقية، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية الدولية.

وكرمت الديوانية الحاضرين من مرضى هيوستن ميثوديست، وشهدت عروض تقديمية من الدكتور مارك جبرائيل، مدير مركز زراعة الأعضاء في مركز جي سي والتر جونيور في هيوستن ميثوديست، الذي تحدث عن تطور مجال زراعة الأعضاء وجهود هيوستن ميثوديست المبتكرة لزراعة الكبد من متبرع حي؛ والدكتور معن عبد الرحيم، أخصائي زراعة الأورام ورئيس قسم أورام الجهاز الهضمي في مستشفى هيوستن ميثوديست، الذي تحدث عن أهمية صحة الكبد لتجنب أمراضه.

وقال السيد ديفيد إدجينتون، القنصل العام لقنصلية الولايات المتحدة الأمريكية في المنطقة الشرقية: “يسعدنا العمل مع هيوستن ميثوديست في مجالات مختلفة تعنى بنشر الوعي الصحي. وتلعب هذه الديوانية دوراً مهماً في جمع الأخصائيين من مختلف المجالات، والتعريف بجهودهم ونشر المعرفة حول أفضل الممارسات الصحية من أجلا سلامة وصحة المجتمع المحلي في المنطقة الشرقية. وتعكس هذه الديوانية قدرات إحدى أهم المؤسسات الصحية الأمريكية، في توفير الرعاية الصحية لشركائنا في المملكة”.

وأعربت السيدة سمر دجاني، نائبة الرئيس لخدمات المرضى العالمية والبلاتينية في هيوستن ميثوديست، عن امتنانها للقاء والتواصل مع مرضى هيوستن ميثوديست وشركائها الاستراتيجي في المنطقة الشرقية. وقالت: “نحن ملتزمون في هيوستن ميثوديست بوعدنا لتوفير خدمات الرعاية الصحية الرائدة. ونشكر القنصل العام في المنطقة الشرقية على استضافة هذه الديوانية، ونتطلع للعمل على توسيع تعاوننا مع شركائنا وتواجدنا في السعودية”.

ومن جهتها، قالت الأستاذة نجلاء الهديب، مديرة مكتب هيوستن ميثوديست لخدمات الرعاية الصحية في المملكة وقطر:” يشرفنا أن نكون شركاء إستراتيجيين للمملكة العربية السعودية، إذ نفخر بأن نكون واحدة من المؤسسات الصحية الأمريكية القليلة التي توفر خدمات متخصصة، تساعد المرضى السعوديين وتدعمهم طوال رحلتهم العلاجية من المملكة إلى هيوستن. ومع توسع عملياتنا وشراكاتنا في المملكة، نؤكد التزامنا بترجمة معايير هيوستن ميثوديست العالمية إلى قطاع الرعاية الصحية السعودي”.

وهدفت الديوانية إلى نشر الوعي الصحي بين الحاضرين وشكلت حلقت تواصل بين هيوستن ميثوديست ومرضاها من المنطقة الشرقية. كما ساهمت العروض التقديمية في دفع جهود القنصلية في برامج المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع المحلي بالتعاون مع مؤسسة صحية أمريكية، كـ هيوستن ميثوديس

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>