مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار العربية

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف المغربية بطنجا

وزير الشؤون الإسلامية يلتقي المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف المغربية بطنجا
https://www.alshaamal.com/?p=218069
تم النشر في: 20 مايو، 2023 6:58 م                                    
41975
0
طنجة
صحيفة الشمال
طنجة

التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم السبت بمقر إقامته بمدينة طنجة بالمملكة المغربية الشقيقة بالمندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لجهة طنجا وتطوان والحسيمة السيد محمد السعيد الحراق.

ونوه معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ خلال اللقاء بالتطور الكبير والنهضة التي تشهدها مختلف المدن بالمملكة المغربية والتي تتوج جهود القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس – وفقه الله-، كما أثنى معاليه على الجهود التي يبذلها علماء المغرب ودعاته لخدمة الإسلام والعناية بالدعوة والحرص على تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الدين الإسلامي .

وبين معالي الوزير ” آل الشيخ ” حرص المملكة وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون المشترك مع القيادات الدينية والثقافية والاجتماعية لنشر قيم التسامح والتصدي للكراهية والغلو وترسيخ مبدأ الوسطية والاعتدال.

من جانبه، أكد المندوب الجهوي في مدينة طنجة أن الزيارة التي يقوم بها الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ تترجم العلاقات المتميزة بين القيادات الدينية والتي تتوافق في الرؤى لخدمة الإسلام ونشر قيمه السمحة.

وأثنى ” الحراق ” على كلمة المملكة التي ألقاها معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في افتتاح الندوة العلمية المشتركة المغربية السعودية حول “الجهود العلمية المعاصرة في مدافعة الغلو وتحقيق الوسطية” ، مؤكداً أنها مهمة لتوحيد صف العلماء في مواجهة الغلو وتحقيق الوسطية المستمدة من الكتاب والسنة.
كما استعرض المندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية بمدينة طنجة الجهود العلمية والدعوية للأئمة والخطباء والمرشدين والمرشدات في مساجد المدينة وعدد المساجد والمعاهد التعليمية التابعة للأوقاف التي يزيد عددها على 73 معهداً علمياً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>