مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ الخرج يكرم الطالب الموهوب عبدالله بن فهد العتيبي

سمو محافظ الخرج يكرم الطالب الموهوب عبدالله بن فهد العتيبي
https://www.alshaamal.com/?p=218165
تم النشر في: 21 مايو، 2023 11:36 م                                    
33434
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن سعد بن عبدالعزيز ال سعود محافظ الخرج ، في مكتبه بديوان المحافظة اليوم الأحد الموافق ١٤٤٤/١١/٠١هـ الطالب الموهوب عبدالله بن فهد العتيبي بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية في المعرض الدولي للابتكارات والاختراعات iatx2023 في كوالالمبور بماليزيا بحضور مدير التعليم بمحافظة الخرج أ.د خالد بن عبدالله العتيبي ، وعدد من مشرفي إدارة التعليم .

أكد سموه على أهمية دعم وتشجيع الموهوبين والمبدعين؛ لأنهم قادة المستقبل وركيزة الوطن في نهضته ورقيه، مشيراً إلى الدور الذي تقوم به وزارة التعليم في توفير فرص التعلم للجميع في بيئة تعليمية مناسبة، ورفع جودة مخرجات التعليم .

مؤكداً أن هذا الإنجاز محل فخر لهذا الوطن، مباركاً لكل من أسهم في الدعم والمساندة لتحقيق هذا الإنجاز الوطني، رافعًا الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على اهتمامهما ورعايتهما لأبناء الوطن، مما يؤكد حرص القيادة الرشيدة -أعزها الله- في اكتشاف المواهب وصقلها بما يسهم في تحقيق مستهدفات “رؤية المملكة 2030”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>