مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

مستشفى إرادة للصحة النفسية بجازان ” يحتفل باليوم العالمي للتمريض ويكرم المتميزين

مستشفى إرادة للصحة النفسية بجازان ” يحتفل باليوم العالمي للتمريض ويكرم المتميزين
https://www.alshaamal.com/?p=218437
تم النشر في: 24 مايو، 2023 2:24 م                                    
25039
0
جازان
عبده قحل
جازان

احتفل مستشفى إرادة للصحة النفسية بجازان صباح اليوم باليوم العالمي للتمريض 2023م، وذلك بالقاعه الكبرى للاحتفالات والمناسبات بالمستشفى، بحضور مدير المستشفى الدكتور أنور بن صالح الأحمر ،والطاقم التمريضي وعدد من موظفي المستشفى ورؤساء الأقسام والإدارات .

وقد بداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم إستعراض مرئ للإنجازات التمريضية بالمستشفى ،تلاها كلمة لمدير التمريض الأستاذ يحي حكمي تحدث فيها عن الجهود التي تبذلها الكوادر التمريضية والأدوار والخدمات الإنسانية والصحية المقدمة للمنومين والزوار .

والقى مدير مستشفى إرادة للصحة النفسية بجازان الدكتور أنور بن صالح الأحمر ، كلمة قال فيها التمريض مهنه ساميه تجمع كل أدبيات السلوك الراقي والبعد الإنساني والمعرفه والخبره الشامله للتعامل مع كل من يحتاج لرعايه صحية ، حاثًّا العاملين بمهنة التمريض على بذل المزيد من الجهد،.
وقدّم شكره لإدارة التمريض لحرصهم على خلق بيئة عمل نموذجية وإطلاق روح المبادرة الإنتاجية الأفضل وصولًا إلى تقديم الخدمة الصحية المتكاملة للمرضى والمراجعين.

وتخلل الحفل بعض الفقرات والمسابقات الترفيهية.

وفي ختام الحفل كرم مدير المستشفى الممرضين والممرضات المتميزين في مختلف أقسام التمريض لجهودهم المبذولة في خدمة المرضى المنومين والزوار .

ويأتي هذا الاحتفال باليوم العالمي للتمريض من كل عام تكريماً وتقديراً للجهود المبذولة من الممرضين والممرضات على العمل المتميز وتقديمهم الرعاية الطبية للمستفيدين منها إلى جانب تقديم الشكر والتقدير لهم على جهودهم الإنسانية في خدمة المرضى .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>