مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

“الشمال” الإلكتروني تُغطي كافة أركان “مهرجان السمن الدولي” بـ”الحدود الشمالية” .. وتصريح خاص من “اللجنة الإعلامية”

“الشمال” الإلكتروني تُغطي كافة أركان “مهرجان السمن الدولي” بـ”الحدود الشمالية” .. وتصريح خاص من “اللجنة الإعلامية”
https://www.alshaamal.com/?p=218739
تم النشر في: 26 مايو، 2023 10:53 م                                    
46501
0
عرعر
ريم العنزي
عرعر

شاركت صحيفة “الشمال” الإلكترونية في تغطية مهرجان “السمن الدولي” المقام فعالياته في منطقة الحدود الشمالية، وذلك بإشراف من قبل إمارة المنطقة وتنظيم من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في ساحة الاحتفالات بحي الرفاع بمدينة عرعر والذي انطلق يوم الأربعاء ولمدة 6 أيام.

وفي لقاء خاص لصحيفة الشمال الإلكترونية التقت الإعلامية “ريم العنزي” بـ”رئيس اللجنة الإعلامية بمهرجان السمن الدولي الأستاذ “محمد سبتي” حيث قال: “نشكر صحيفة “الشمال” على تواجدها وتغطيتها لمهرجان السمن الدولي الأول بمنطقة الحدود الشمالية والذي يقام في مدينة عرعر في ساحة الإحتفالات والذي يستمر حتى يوم الإثنين القادم، وأوقات زيارة المهرجان من الخامسة عصراً إلى الساعة الحادية عشر ليلاً”.
وأضاف: “نرحب بكم وندعوا الجميع عبر صحيفة الشمال الموقرة بزيارة هذا المهرجان والتجول في أركانه والاستمتاع بالفعاليات المقدمة”.

وفي لقاء آخر أوضح رئيس تحرير صحيفة “صباح اليوم” الدكتور “مطيران النمس” لـ”الشمال” : “اليوم أتواجد في مهرجان السمن الدولي لليوم الثالث على التوالي، ومازال الزوار يتدفقون الى المهرجان الذي هو في نسخته الأولى التجريبية، وبإذن الله سيكون له نسخ أخرى بعد النجاحات الذي وجدها المهرجان بفضل من الله سبحانه وتعالى، ثم بفضل عناية ومتابعة أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز ، وكذلك بمتابعة وزارة البيئة على دعمها ، وكذلك متابعة القائمين على هذا المهرجان”.

وأضاف النمس: “أن المهرجان به أكثر من 75 مشارك من مؤسسات وطنية وشركات، وبه أكثر من 5 دول مشاركة أيضاً، ولدينا ما لا يقل عن 53 أسر منتجة ، وهناك منافذ بيع تجارية جيدة.

وتابع: كما وفر المهرجان 200 وظيفة مؤقتة لأيام العمل الستة، ويفتتح أبوابه من الساعة الخامسة عصراً إلى الساعة الحادية عشر ليلاً”.

الجدير بالذكر أن المهرجان يهدف إلى إبراز مقومات الحدود الشمالية والتعريف بها، وتوعية المزارع والمستهلك بالثروة الزراعية والحيوانية وكيفية المحافظة عليها والاستفادة منها، وإبراز الإنتاج الأسري وتسويقه وتحقيق الاستدامة، إضافة إلى توفير فرص عمل متنوعة.

https://twitter.com/alshamalnews/status/1662183464429338657?s=48&t=OQvoBM-cIieaxOHykFH-jg

 

https://twitter.com/alshamalnews/status/1662183185176772643?s=48&t=OQvoBM-cIieaxOHykFH-jg

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>