مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 20 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشّن “مؤتمر حائل الأول لأمراض القلب”

سمو الأمير عبدالعزيز بن سعد يدشّن “مؤتمر حائل الأول لأمراض القلب”
https://www.alshaamal.com/?p=218740
تم النشر في: 26 مايو، 2023 10:15 م                                    
43362
0
حائل
واس
حائل

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل، عن بعد اليوم، مؤتمر حائل الأول لأمراض القلب، بمشاركة استشاريين ومتخصصين في أمراض القلب من المدن الطبية والمستشفيات التخصصية في المملكة .
وبدأ الحفل بعد تدشين سموّ أمير منطقة حائل للمؤتمر، بعرض مرئي لقصص النجاح في مركز القلب، ثم ألقى استشاري أمراض القلب وتصوير القلب المتقدم في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية في وزارة الحرس الوطني الدكتور أحمد بن عبدالله الصعيليك، كلمةً نيابة عن المتحدثين في المؤتمر، أشاد فيها بمنطقة حائل والتطور الكبير الذي تشهده، مشيرًا إلى أن هذا التطور شمل القطاع الصحي في المنطقة، وأن إقامة هذا المؤتمر من خطوات تطوير تخصص أمراض القلب بين أطباء القلب والأخصائيين وطلبة الكليات الصحية.
بعد ذلك، قدم الرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي الدكتور عبدالعزيز بن محمد الحميضي، شكره لسمو أمير المنطقة، على دعمه غير المحدود للقطاع الصحي بالمنطقة، ورعايته للمؤتمر، الذي يعد فرصة للعاملين في مركز القلب والممارسين الصحيين للتعرف على آخر التطورات في التشخيص الطبي والعلاج والتقنيات الحديثة المستخدمة طبيًا، ونقل المعرفة لمنطقة حائل.
وحضر المؤتمر أكثر من 450 مشاركًا من أطباء القلب والأخصائيين والفنيين بالقطاع الصحي وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليات الصحية في جامعة حائل.
وفي نهاية المؤتمر، كرّم الرئيس التنفيذي لتجمع حائل الصحي المتحدثين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>