مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

غرفة الشرقية تنظم لقاءً تعريفيًا حول نظام استئجار الدولة للعقار ولائحته التنفيذية

غرفة الشرقية تنظم لقاءً تعريفيًا حول نظام استئجار الدولة للعقار ولائحته التنفيذية
https://www.alshaamal.com/?p=219043
تم النشر في: 29 مايو، 2023 6:26 م                                    
66430
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تنظّم غرفة الشرقية بالتعاون مع الهيئة العامة لعقارات الدولة، لقاءً تعريفيًا حول نظام استئجار الدولة للعقار ولائحته التنفيذية، وذلك في مقر الغرفة بالدمام الأربعاء القادم 31 مايو 2023 الموافق 11 ذو القعدة 1444هـ.

ويهدف اللقاء الذي يستضيف مسؤولين من الهيئة، إلى التعريف بأحكام النظام ولائحته التنفيذية، والآثار الإيجابية على القطاع الاستثماري في السوق العقاري، وكذلك الاطلاع على الحوافز والمزايا والخطوات التي يتم تطبيقها من قبل الهيئة، إلى جانب استعراض شروط الاستئجار، وضوابط عقد الاستئجار ومدته وآلية تمديده، وكيفية معالجة أي نزاع محتمل ينشأ بين المؤجر والجهة الحكومية المستأجرة.

وتستضيف الغرفة خلال اللقاء ثلاثة متحدثين من الهيئة، هم: أ. عبد العزيز السويلم، مدير اللوائح والأنظمة، والمهندس فهد الطميحي، مدير عام العمليات العقارية، والمهندس ماجد بن عنزان، مدير عام الإدارة العامة للممتلكات، ويدير اللقاء رئيس لجنة العقار والتطوير العمراني أ. راشد القاضي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>