الإثنين, 9 محرّم 1446 هجريا, 15 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 9 محرّم 1446هـ

الفجر
04:13 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:51 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة جازان يرعى بعد غدٍ حفل الزواج الجماعي الـ 15 بالمنطقة

سمو أمير منطقة جازان يرعى بعد غدٍ حفل الزواج الجماعي الـ 15 بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=219607
تم النشر في: 3 يونيو، 2023 6:38 م                                    
31901
0
جازان
صحيفة الشمال
جازان

يرعى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء بعد غدٍ ، حفل الزواج الجماعي الخامس عشر الذي تنظمه لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بالتعاون مع مؤسسة محمد بن إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية ، وذلك بقاعة الاحتفالات بفندق جراند ميليوم بمدينة جيزان.
وأوضح رئيس لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة الشيخ موسى خمج أن عدد المستفيدين من مشروع الزواج الجماعي في عامه الحالي بلغ 200 شاب وفتاة ممن انطبقت عليهم الشروط من أبناء وبنات المنطقة ، واستفادوا جميعا من الدورات التدريبية التي نفذتها اللجنة في مجالات “الحياة الزوجية السعيدة ، وسبل المحافظة على الأسرة من مختلف الجوانب الشرعية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية”.
وأعرب رئيس لجنة الزواج الجماعي بجازان عن سعادته وجميع المستفيدين والمستفيدات من برنامج الزواج الجماعي بالمنطقة وشكرهم لسمو أمير المنطقة على رعايته المتواصلة ومتابعته الدائمة للبرنامج ، وكل ما يهم منطقة جازان والأهالي ، متمنياً للمحتفى بهم التوفيق والسداد والسعادة الدائمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>