مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمير القصيم يكرّم الطالبة “أسماء الرشيدي” تقديرا لعصاميتها وتغلبها على المرض وتحقيق طموحها بحصولها على درجة البكالوريوس

أمير القصيم يكرّم الطالبة “أسماء الرشيدي” تقديرا لعصاميتها وتغلبها على المرض وتحقيق طموحها بحصولها على درجة البكالوريوس
https://www.alshaamal.com/?p=219832
تم النشر في: 5 يونيو، 2023 4:03 م                                    
65554
0
بريدة
صحيفة الشمال الإلكترونية
بريدة

كرم سمو أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء الموافق: 5 / 6 / 2023 م، الطالبة “أسماء الرشيدي”.

وجاء تكريم سمو أمير منطقة القصيم للطالبة أسماء الرشيدي،  تقديرا لعصاميتها وتغلبها على المرض وتحقيق طموحها بحصولها على درجة البكالوريوس من جامعة القصيم، ودورها الاجتماعي في تأسيس جمعية بصمة تفاؤل لمرض سرطان الأطفال.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم أنه فخور بما حققته الطالبة أسماء الرشيدي من تحصيل علمي وأثر اجتماعي لدعم المرضى.

وفي مقطع فيديو نشرته إمارة منطقة القصيم أوضحت الطالبة أسماء الرشيدي أنها أصيبت بمرض سرطان الدم، ولكنها لم تتوقف عن الدراسة.

وقالت أسماء أن سمو الأمير فيصل بن مشعل لقبها بـ سفيرة التفاؤل، وقال لها أنها ترسل التفائل لها ولمن حولها وزملائها المصابين بمرض سرطان الدم.

وأضافت أنها كان لديها رغبة بأن تؤسس جمعية بصمة تفاؤل لمرضى سرطان الأطفال تتخصص في رعاية الأطفال المصابين بالسرطان لتصبح أصغر مؤسس جمعية تطوعية في المملكة بعمر الـ 18 عاماً

وأكدت أسماء أنها كان لديها رغبة بأن العمل التطوعي يستمر فجاءت الفكرة بأن يتحول الفريق التطوعي إلى جمعية أهلية مختصة بمرض السرطان، وحينما قدمت أوراقها للجهات المعنية جاء رفض بحكم أن سنها كان أقل من 18 عاماً، ولكن صدر الحمدلله تصريح الجمعية ولها 3 سنوات منشأة وترعى 747 طفل مريض بالسرطان.

وتابعت: قدمت على جامعة القصيم لدراسة مرحلة البكالوريوس فحينما علم معالي رئيس الجامعة أن ظروفها الصحية وقف بجانبي وقبلوني في الكلية التي كنت أريدها وكان كلية الاقتصاد والإدارة أثناء دراستي و تأسيسي للجمعية دعم وليس فقط في التعليم والأكاديمي ، بل أيضاً دعم ريادي واستشارات ودعم معنوي أثناء تأسيس الجمعية وتشجيعي للوصول إلى أرقام كبيرة.

واختتمت حديثها برسالة إلى أي شخص يعاني من مرض السرطان أو أ ي مرض أخر أب أي معاناة مرت عليه وكانت صعبة احرصوا على التفاؤل وتوكلوا على الله سبحانه وتعالى ولا يوقفكم شئ حتى انكم توصلون للأهداف التي أنتم تتمنونه.

https://twitter.com/emarahalqassim/status/1665405477541367811

https://twitter.com/emarahalqassim/status/1665411934030794752

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>