مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
تهاني

ترقية “مشاري بن فالح الرشيدي” إلى رتبة رائد .. وداهية عبس الشاعر “محمد بن شطنان”  ينظم فيه أبيات شعرية

ترقية “مشاري بن فالح الرشيدي” إلى رتبة رائد .. وداهية عبس الشاعر “محمد بن شطنان”  ينظم فيه أبيات شعرية
https://www.alshaamal.com/?p=220212
تم النشر في: 7 يونيو، 2023 1:06 ص                                    
112347
0
حائل
صحيفة الشمال الإلكترونية
حائل

قلد قائد قوة جوازات الحج بمطار الملك عبدالعزيز الدولي اللواء سليمان بن محمد اليوسف، وبحضور المقدم خالد بن مرجي الرشيدي ، الرائد مشاري بن فالح الرشيدي رتبته الجديدة ، وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة رائد.

وهنأ اللواء اليوسف الرائد الرشيدي بهذه المناسبة متمنيناً أن تكون هذه الترقية حافزاً له لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في مجال عمله.

وقد عبر الرائد مشاري الرشيدي عن بالغ اعتزازه وسعادته بهذه المناسبة ورفع شكره وتقديره إلى ولاة الأمر حفظهم الله على هذه الثقة الملكية الغالية، ولمعالي مدير عام الجوازات، واعداً ببذل المزيد من الجهد في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

وفي مقطع فيديو هنأ أخيه الشاعرداهية عبس  محمد بن شطنان حيث قال : أبارك وأهنئ لوالدي فالح بن مطلق بن شطنان بترقية أخي وعضيدتي الغالي إلى رتبة رائد مشاري فالح الرشيدي، وأن نسأل الله أن يجعلها عون في خدمة دينه وومليكه ووطنه ، مضيفاً الله سبحانه وتعالى قال : “سنشد عضدك بأخيك “، حيث نظم فيه أبيات شعرية حيث قال:

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>