مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالتعليم

سمو أمير حائل يرعى حفل تخرّج أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة

سمو أمير حائل يرعى حفل تخرّج أكثر من 7 آلاف طالب وطالبة
https://www.alshaamal.com/?p=220258
تم النشر في: 7 يونيو، 2023 3:49 م                                    
31171
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

‏‎رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل مساء أمس، حفل تخرّج الدفعة الثامنة عشرة للعام الجامعي 1444هـ والبالغ عددهم ( 7352 ) ‎خريجاً وخريجة في مختلف التخصصات والدرجات العلمية ، بحضور صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل، ووكيل إمارة المنطقة عادل بن صالح آل الشيخ، وذلك في المدينة الجامعية .

من جهته أشار رئيس جامعة حائل الدكتور راشد بن مسلط الشريف إلى أن الجامعة حصلت على اعتمادات لبرامجها الأكاديمية بهدف التطوير والتحسين المستمر، كما حصلت على العديد من الجوائز خلال العام الجامعي الحالي، وفي مقدمتها تسع جوائز لجائزة الأمير عبدالعزيز بن سعد “بصمة”، وشهادات تميز في التحول الرقمي، موكداً أن الجامعة تسهم باستمرار في تنمية منطقة حائل والمجتمع المحلي من خلال الدراسات والبحوث، لافتا إلى أنها أطلقت أربع عشرة مبادرة للرعاية الصحية تحت شعار (لأنك تهمنا.. جامعة حائل ترعاك) .

وفي نهاية الحفل كرم سمو أمير منطقة حائل الطلاب المتفوقين في الجامعة لهذا العام، مقدماً التهنئة للجميع، متمنياً للخريجين والخريجات مزيداً من النجاح والتوفيق، مشيداً بجهود رئيس جامعة حائل ووكلاء وعمداء الجامعة وأساتذتها، ولأولياء الأمور، ثم التقطت الصورة التذكارية، وتسلم سموه هدية تذكارية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>