مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

“فتيات كيان” يفزن في برنامج حلقة حفظ القرآن الكريم بالتعاون مع مركز الأميرة العنود

“فتيات كيان” يفزن في برنامج حلقة حفظ القرآن الكريم بالتعاون مع مركز الأميرة العنود
https://www.alshaamal.com/?p=220384
تم النشر في: 8 يونيو، 2023 12:26 ص                                    
20951
0
الرياض
د. وسيلة محمود الحلبي
الرياض

احتفل مركز الأميرة العنود لحفظ القرآن الكريم بتكريم الخاتمات والحافظات خمسة أجزاء فأكثر وتكريم المتميزات من حلقة الصم وضعاف السمع من فتيات جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة في الحفل الختامي لعام 1444هـ بحضور الدكتورة شذا العجلان المدير التنفيذي المكلف بالجمعية والحافظات وأمهاتهن.
وأبانت الدكتورة شذا العجلان أن الحلقة أقيمت بالتعاون مع جمعية كيان للأيتام منذ شهر بواقع أربعة أيام كل أسبوع وتهدف إلى حفظ ومتابعة وتسميع أجزاء من قصار السور في القرآن الكريم لكل فتاة من جمعية كيان ، حسب مقدرتها وحسب الفئة العمرية المخصصة ، من ثمانية عشر عاما فما فوق لفتيات جمعية كيان وذلك عبر منصة الأميرة العنود الإلكترونية لحفظ القرآن الكريم، حيث تمت متابعتهم بشكل فردي مع معلمة متخصصة، وقد حصلت الخريجات الاثنتا عشرة الحافظات ،على “شهادة إنجاز البرنامج”.
وأعربت الفائزة المتميزة إيمان عبد الكريم عبد الله فالح عن سعادتها بحصولها على تقدير ممتاز وحفظها جزء عم كاملا وسألت الله أن يوفقها لحفظ القرآن الكريم كاملا .
هذا وقدمت الطالبات شكرهن لجمعية كيان ممثلة بالأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة وشكرن الأخصائيات على جهودهن والشكر موصول لمنصة العنود الخيرية على هذه المبادرة الهادفة والقيمة.
وقالت الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة أن برنامج القيم في جمعية كيان هو أحد البرامج الأساسية الذي يهدف إلى غرس القيم الروحية والدينية التي تحقق لهم بناء قيمي ذو نفع ديني ودنيوي .نشكر مركز الأميرة العنود على احتواء مستفيدات كيان وتشجيعهن على حفظ كتاب الله جزاهم الله خير الجزاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>