مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

اللجنة الفرعية للحج بهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية تباشر أعمالها في المنافذ الحدودية

اللجنة الفرعية للحج بهيئة الأمر بالمعروف في المنطقة الشرقية تباشر أعمالها في المنافذ الحدودية
https://www.alshaamal.com/?p=220882
تم النشر في: 12 يونيو، 2023 3:16 م                                    
15695
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

باشرت اللجنة الفرعية للحج بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية ، أعمالها بمنفذ البطحاء ، وكذلك منفذ سلوى ، ومنفذ جسر الملك فهد ، لخدمة ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام 1444هـ .

و تمثل عمل اللجنة في الجانب التوعوي من خلال نشر المواد التوعوية المقروءة والمرئية والمسموعة بأكثر من خمس عشرة لغةً باستخدام أحدث التقنيات الممكنة التي وفرتها الرئاسة العامة عبر جهاز ( مبرور ) الذي يحمل مواد توعوية متعلقة بصفة الحج والعمرة والزيارة ، وذلك عن طريق بث ( WiFi ) ليسهل على الحاج الوصول إلى المحتوى التوعوي .

كما تم توزيع بطاقات على الحجاج تحمل ( الباركود ) التوعوي المخصص لموقع الحج والعمرة التابع للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وكذلك عرض المواد التوعوية عبر شاشات تلفزيونية وإلكترونية.

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام رئيس اللجنة العليا للحج الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله وسدده في ظل دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأيدهما .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>