مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أمير تبوك يستقبل معالي مدير عام الجوازات

أمير تبوك يستقبل معالي مدير عام الجوازات
https://www.alshaamal.com/?p=221269
تم النشر في: 14 يونيو، 2023 4:17 م                                    
13651
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه في الإمارة اليوم، معالي مدير عام الجوازات الفريق سليمان بن عبدالعزيز اليحيى ، والوفد المرافق له ، وفي بداية اللقاء رحب سموه بالفريق اليحيى والوفد المرافق له .
وأشاد سمو أمير منطقة تبوك بما يقوم به العاملون بالجوازات في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار لخدمة ضيوف الرحمن، داعياً لبذل المزيد من الجهود لتقديم أرقى الخدمات التي تتناسب مع الإمكانيات الكبيرة التي تقدمها القيادة الرشيدة لخدمة لضيوف الرحمن، ‏مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – على خدمة الحجاج وتسهيل أمورهم حتى يؤدوا الفريضة ويعودوا إلى بلادهم سالمين.
من جهته أعرب معالي مدير عام الجوازات عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على حرصه ومتابعته لأعمال الجوازات سواءاً في مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار أو في المنطقة لتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن مؤكدا أن جميع الجهات المسؤولة في الجوازات تعمل كفريق واحد لخدمة ضيوف الرحمن في المنافد الجوية والبرية والبحرية وتقديم أرقى الخدمات لهم..
حضر اللقاء مدير جوازات منطقة تبوك العميد سمير بن إبراهيم العليط

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>