الأربعاء, 9 محرّم 1448 هجريا, 24 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 9 محرّم 1448هـ

الفجر
04:03 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:24 م
العصر
03:45 م
المغرب
07:14 م
العشاء
08:44 م

أخر الأخبار |

مدينة الحجاج بحائل تستقبل وتودّع أكثر من 30 ألف حاج خلال موسم حج 1447هـ

المرور يوضح ضوابط الالتفاف يمينًا عند الإشارة الحمراء

دعم للموروث الثقافي.. رجل الأعمال سعود القلادي يزور ديوان خلف بن جابر التراثي بالحائط ويدعم جهوده في حفظ التراث

القيادة المركزية الأمريكية: قواتنا في الشرق الأوسط في حالة استعداد وتأهب

خادم الحرمين الشريفين يوجّه باستضافة 1000 معتمر ومعتمرة من مختلف دول العالم على نفقته الخاصة

برئاسة خادم الحرمين.. مجلس الوزراء يوافق على لائحة تملك غير السعوديين للعقار والنطاقات الجغرافية المسموح بها

من الصناعة تنمو الحياة».. طابع بريدي يوثق قصة نجاح الهيئة الملكية للجبيل وينبع

وزراء صحة الخليج يناقشون تنفيذ توجيهات القادة لتعزيز الأمن الصحي واستدامة الخدمات الطبية

ثانوية البحر الأحمر تحتفي بخريجيها وتبارك لهم حصاد سنوات الاجتهاد

22 جامعة سعودية ضمن أفضل الجامعات عالميًا في تصنيف QS لعام 2027

تشغيل أول مركز للفحص الفني الدوري للمركبات في الدوادمي

المرور يحذر من عدم ترك مسافة الأمان ويؤكد: غرامتها تصل إلى 300 ريال

أخبارالتعليم

أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة السابعة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك

أمير تبوك يرعى حفل تخريج الدفعة السابعة عشرة لطلاب وطالبات جامعة تبوك
https://www.alshaamal.com/?p=221429
تم النشر في: 15 يونيو، 2023 3:49 م                                    
78110
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس حفل تخريج الدفعة 17 من طلاب وطالبات جامعة تبوك البالغ عددهم6576 خريج وخريجة، من حملة درجة البكالوريوس وحملة درجة الماجستير وخريجي الدبلومات والانتساب للعام الجامعي 1444هـ ، وذلك في مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي, ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات.
وفور وصول سموه بدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم بدأت مسيرة الخريجين في برامج الماجستير والبكالوريوس والدبلومات في مختلف التخصصات.
عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج خالد بن عبدالله الاسمري وخالد بن أحمد والخريجتين مريم عبده شراحيلي ولين سلمان الشهري حمدوا الله وأثنو عليه في مستهلها بأن وفقهم إلى هذا التخرج، معبرين عن فرحتهم بهذا اليوم الذي توّج حصيلة السنين التي قضوها في التعليم، مثمنين الدعم الكبير والسخي من قبل القيادة الرشيدة – أيدها الله – وبما حظوا فيه من والديهم وأهاليهم والكوادر التعليمية والإدارية بالجامعة خلال مسيرتهم التعليمية.
ثم أدّى خريجو وخريجات الكليات الصحية القسم الذي تلاه عميد كلية الطب الدكتور مرعي العمري ، بعدها ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة استهلها بالشكر والامتنان لخادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وسموِّ وليِّ عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يبذلونه في سبيل تعليم أبنائهم وبناتهم الطلبة.
كما رفعَ الدكتور الذيابي ، الشكرَ لصاحبِ السموِّ الملكي الأمير فهد بن سلطان على دعمه المستمر للتعليم وللجامعة، ورعايته لحفل تخرجهم ومشاركته أبنائه وبناته الخريجين والخريجات فرحتهم.
بعد ذلك سلم سمو أمير منطقة تبوك شهادات التخرج لأوائل الخريجين والخريجات من مختلف التخصصات, مهنئاً سموه الجميع وقال سموه في تصريح صحفي : مبروك للوطن ولأبنائنا وبناتنا الخريجين والخريجات، ومبروك لأولياء أمورهم ومعلميهم وجامعاتهم، وهم الآن وصلوا لمرحلة العمل وتحقيق الطموح والحلم، وبإذن الله أحلامهم تتحقق ويشرفون بلدهم، وأنا فخور بهم جداً، سائلاً سموه الله لهم بالتوفيق والنجاح في مستقبلهم.
وفي ختام الحفل تسلّم سموه هدية تذكارية من رئيس الجامعة بهذه المناسبة.
حضر الحفل مديرو الإدارات الحكومية والعسكرية بالمنطقة، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، وأولياء أمور الخريجين والخريجات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>