مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة سير مشاركة الهيئة بمنفذ البطحاء

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يقوم بجولة تفقدية لمتابعة سير مشاركة الهيئة بمنفذ البطحاء
https://www.alshaamal.com/?p=222013
تم النشر في: 19 يونيو، 2023 5:14 م                                    
73730
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

تفقد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس اللجنة الفرعية للحج بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، موقع مشاركة الفرع بمنفذ البطحاء الحدودي ،و الوقوف ميدانيًا لمتابعة سير العمل في استقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك حج هذا العام ١٤٤٤هـ .
كما التقى فضيلته بسعادة رئيس مركز منفذ البطحاء الأستاذ سامي بن وزاع العتيبي وسعادة قائد القوات الخاصة لأمن الطرق بالمنطقة الشرقية اللواء حسن بن ناصر الخميس وفضيلة مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء الأستاذ صالح بن عبدالرحمن الدقيل وسعادة مدير مدينة الحجاج الأستاذ صالح بن محمد الصقر .
واستمع سعادتهم لشرح من فضيلة مدير عام الفرع تناول عمل اللجنة في الجانب التوعوي من خلال نشر المواد التوعوية المقروءة والمرئية والمسموعة بأكثر من خمس عشرة لغةً مستخدمين أحدث التقنيات الممكنة التي وفرتها الرئاسة العامة عبر جهاز ( مبرور ) الذي يحمل مواد توعوية متعلقة بصفة الحج والعمرة والزيارة ، وذلك عن طريق بث ( WiFi ) ليسهل على الحاج الوصول إلى المحتوى التوعوي .
كما أكد فضيلته على أن هذه المشاركة تأتي تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر رئيس اللجنة العليا للحج الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند وفقه الله وسدده في ظل دعم ومتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله وأيدهما .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>