مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

وفد المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي في زيارة لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام

وفد المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي في زيارة لمؤسسة إخاء لرعاية الأيتام
https://www.alshaamal.com/?p=222445
تم النشر في: 22 يونيو، 2023 3:23 م                                    
24601
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

قام أ. أحمد السويلم الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، والوفد المرافق له بزيارة إلى المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”، وذلك للتعرف على الخدمات والبرامج التي تقدمها د٠جج٠ للمستفيدين .

وكان في استقبالهم م .عمر بن عبد الرحمن الحسين الرئيس التنفيذي لإخاء .

وتخلل اللقاء عرض تعريفي موجز عن إدارات إخاء ، واستعراض برامج التمكين والدعم النفسي واستراتيجية إخاء والتطوع والمشاريع التنموية بالمؤسسة والتحول الرقمي في إخاء والشركات التي أبرمتها المؤسسة لتحقيق التكامل بين إخاء ومختلف القطاعات لتحسين جودة حياة المستفيدين وتحقيق الاستقرار لهم .

وج٠جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين المؤسسة والمركز لخدمة الأيتام .

وقدّم السويلم شكره وتقديره لمنسوبي إخاء لتقديم الرعاية اللازمة للأبناء وتوفير الممكنات لهم ودورها في تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي للأيتام .

ومنوهاً بجهودها لتحقيق الاستدامة والاستقلال للمستفيدين وتمكينهم لخدمة أنفسهم ووطنهم ونقلهم من الرعوية إلى المنتجة تماشياً مع رؤية 2030.

من جانبه ثمّن المهندس عمر الحسين زيارة الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي والوفد المرافق له ودور المركز في تقديم الدعم لتمكين المؤسسة وتنمية أعمالها .

كما تم تكريم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي لدوره الرائد في تنمية العمل الاجتماعي وتحقيق أثر أعظم للقطاع على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي ، والعمل على تكامل وتضافر الجهود وتنظيم وتفعيل دور منظمات القطاع غير الربحي .

واختتمت الزيارة بتناول طعام الغداء مع الأبناء في أحد بيوت الأيتام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>