الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
محليات

وزير الشؤون الاسلامية ١٠٠٠من الشعب اليمني و١٥٠ من علماءه يحجون في ضيافة خادم الحرمين الشريفين لهذا العام

وزير الشؤون الاسلامية  ١٠٠٠من الشعب اليمني و١٥٠ من علماءه يحجون في ضيافة خادم الحرمين الشريفين لهذا العام
https://www.alshaamal.com/?p=222827
تم النشر في: 25 يونيو، 2023 8:04 م                                    
25550
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

أكد معالي وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والارشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز ال الشيخ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر ضيوف خادم الحرمين الشريفين بمكة المكرمة الأحد السابع من ذي الحجة لهذا العام أن هناك 1000 حاج من أبناء اليمن الشقيق حجوا هذا العام على ضيافة خادم الحرمين الشريفين إضافة الى 150 عالمًا من علماء اليمن يمثلون الشعب اليمنى بكافة شرائحه مضيفًا ان الجميع يرحبون بهم .

مضيفاً تربطنا بهم علاقات قوية أولها الرابط الديني والجوار والنسب والعادات والتقاليد مضيفًا أننا على يقين بعودة الشعب اليمنى ودولة اليمن الى مكانته الكبيرة فهو شعب عربي أصيل محب لوطنه وأمته العربية والإسلامية.

جاء ذلك في تصريحات ″ آل الشيخ ″ خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور 54 وكالة وقناة عالمية استعرض خلاله جهود وزارة الإسلامية وخدماتها في حج 1444هـ .

وبين ″ آل الشيخ ″ أن الفهم الذي يسوق له أعداء الاسلام لهدم الأوطان واستغلال الناس وترويعهم قد أنتهى وبدنا نشعر بعناية الناس واهتمامهم بالرجوع إلى الدين الإسلامي الحق، مشيراً إلى أن العالم الاسلامي قد عانى كثيرًا من الجهل والفهم الخاطئ لنصوص القران والسنه واستغلال الناس وترويعهم والان بعد زمن من الفرقة والتشتت وماحدث من فتن بدا العقلاء والعلماء والمفكرين والأدباء يراجعون أنفسهم.

وأردف يقول : فهل هذه الأعمال التي تعمل من الدين ؟ فجميع العقلاء يرون خطا ذلك فالاسلام يدعوا الى المحبة والرحمة وأعمار الارض وتعليم الانسان مضيفًا ان ماتقوم به المملكة العربية السعودية من نشر للوسطية والرجوع للكتاب والسنة والفهم الصحيح للدين الاسلامي وليس دين البدع والخرافات والكهنوت واستغلال الناس لدينا صحوة حقيقية وأعمال جيده هناك دورات بالالف للائمة والخطباء والمؤذنين لتثقيفهم وتطويرهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>