مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع يهنئ أبناء «فلاح بن رقيب» بمناسبة زواج أخيهم “أحمد”.. وإشادة خاصة لصحيفة الشمال: «مجملين من الشرق للغرب»

رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع  يهنئ أبناء «فلاح بن رقيب»  بمناسبة زواج أخيهم “أحمد”.. وإشادة خاصة لصحيفة الشمال: «مجملين من الشرق للغرب»
https://www.alshaamal.com/?p=223510
تم النشر في: 2 يوليو، 2023 4:32 م                                    
50224
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

قدم رجل الأعمال سالم بن ساكر بن شويلع، التهاني والتبريكات العطرة الممزوجة بالعبير والسرور وتباشير السعادة وصدق المشاعر والكلمات، إلى رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب، وكذلك عوض بن فلاح بن رقيب، بمناسبة حفل زواج أخيهم “أحمد”.

فارس هذه الليلة

وقال سالم بن ساكر، خلال تصريحاته مع الإعلامي غانم الويفي، عبر صحيفة الشمال الإلكترونية، إنه يتقدم بالتهاني والتبريكات، لفارس هذه الليلة “العريس أحمد”، «اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير».

 

وشكر رجل الأعمال سالم بن ساكر، أبناء «فلاح بن رقيب»، على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، اللذان ظهرا خلال حفل زفاف شقيقهما.

 

إشادة خاصة لـ صحيفة الشمال

اختص رجل الأعمال سالم بن ساكر، صحيفة الشمال الإلكترونية، بكلمات وإشادة خاصة، بفضل ما تقدمه لجمهورها على مدار السنوات الماضية، وتواجدها في كافة المحافل.

 

وقال بن شويلع للإعلامي غانم الويفي: “بيض الله وجيهكم على التغطيات المميزة، أنا في كل مكان أتابعكم، أنتم مجملين من الشرق إلى الغرب، وأنا لو أتكلم إلى وين ما نوفيكم حقكم، وهذي تحسب لكم”.

قبلة على الرأس

وفي ختام اللقاء، قام الإعلامي غانم الويفي، بتقبيل رأس رجل الأعمال سالم بن ساكر، بعد الإشادة الخاصة بصحيفة الشمال الإلكترونية، وبالمحتوى الذي تقدمه لملايين القراء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>