الخميس, 25 ذو الحجة 1447 هجريا, 11 يونيو 2026 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 25 ذو الحجة 1447هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:32 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م

أخر الأخبار |

المملكة تشارك لأول مرة في اجتماع الشراكة العالمية للذكاء الاصطناعي بباريس

برعاية أمير تبوك.. تخريج الدفعة الـ32 من طلاب مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية

فريق «نبض العارضة» يواصل مسيرته في خدمة المجتمع بمبادرات مستدامة وشراكات فاعلة

إحالة مواطن إلى النيابة العامة بعد إساءته لدولة شقيقة ورموزها عبر منصة تواصل

بتوجيه من ولي العهد.. المملكة تستأنف استقبال الصادرات اللبنانية

السعودية تفوز بمنصب النائب الأول لرئيس لجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي

الملك سلمان يصدر أمرًا ملكيًا بتسمية 9 قضاة أعضاءً بالمحكمة العليا

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الـ167 للمجلس الوزاري لمجلس التعاون الخليجي بالبحرين

السعودية تدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت والأردن وتؤكد تضامنها الكامل

وزير الخارجية يصل المنامة للمشاركة في الاجتماع الوزاري الـ167 لدول مجلس التعاون

هيئة الغذاء والدواء توضح فوائد ومخاطر مكمل “ل-ثيانين”

منظمة التعاون الإسلامي تدين مشروع قانون إسرائيلي لمصادرة أموال الضرائب الفلسطينية

الناس

«بحفاوة الكبار وضيافة الأبناء».. رئيس مركز فيضة أثقب يستقبل رجل الأعمال «عايض بن فلاح بن رقيب المظيبري» والوفد المرافق له

«بحفاوة الكبار وضيافة الأبناء».. رئيس مركز فيضة أثقب يستقبل رجل الأعمال «عايض بن فلاح بن رقيب المظيبري» والوفد المرافق له
https://www.alshaamal.com/?p=223515
تم النشر في: 2 يوليو، 2023 6:19 م                                    
130743
0
حائل
عبدالرحمن بن مرشد
حائل

استقبل رئيس مركز فيضة أثقب الأستاذ “سعود بن عبد العزيز بن شويلع” رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب المظيبري.

 

وضم الوفد المرافق مع بن رقيب، شعراء وإعلاميين وجمع من أهالي فيضة أثقب.

وتمثل هذه الزيارة الودية، معان صلة الرحم بين أبناء القبيلة في أسمى معانيها، وكذلك مد جسور التواصل وتبادل الأخبار.

 

وقد عبر رجل الأعمال عايض بن فلاح بن رقيب المظيبري، والوفد المرافق له عن خالص شكرهم وتقديرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الغير مستغربة من الأستاذ “سعود بن عبدالعزيز بن شويلع”.

وبدورة صرح بن شويلع عن سعادته بهذه الزيارة الودية، وشكر كل من حضر، وعلى تمنياتهم الطيبة بأن يكون ديوانه عامرًا بالخير والبركات.

 

وأكد أهالي فيضة أثقب، على حرصهم أن يديم الله المحبة والتلاحم والتواصل مع الأهل والأصدقاء والأحباب.

 

وختامًا ودع بن شويلع زواره الكرام، بمثل ما استقبلهم به من حفاوة على أمل لقاء جديد يجمعهم قريبًا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>