مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

عدد من المتعافين يؤدون الحج.. مجمع إرادة بالرياض يختتم فعاليات عيد الأضحى

عدد من المتعافين يؤدون الحج.. مجمع إرادة بالرياض يختتم فعاليات عيد الأضحى
https://www.alshaamal.com/?p=223546
تم النشر في: 2 يوليو، 2023 8:32 م                                    
17666
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

اختتم مجمع إرادة والصحة النفسية بالرياض الفعاليات والأنشطة التي نظمها بمناسبة عيد الأضحى المبارك لصالح المرضى والمريضات المنوميـن فـي أقسام التنويم الداخليـة، ومنزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة، ومركز الإخاء لناقهي الأمراض النفسية، والتي استمرت طوال أيام العيد.
وتضمنت الفعاليات معايدة المدير التنفيذي الدكتور حسن بن رافع الشهري وعدد من المسئولين للمرضى والمريضات المنومين وتقديم التهنئة لهم،
إضافة لتنفيذ أنشطة ترويحية تضمنت فقرات متنوعة منها العرضة النجدية ومسابقات ثقافية وتقديم وجبة الشواء والضيافة وفقرات فكاهية ومشاركة فريق بايكرز للدبابات وتقديم حركات استعراضية واحترافية أمام المرضى وتقديم هدايا المعايدة لهم، وفقرة الزفـة النجدية للمريضات والألعاب الشعبية وأركان شعبية ومسابقات ثقافية.
وأشار الدكتور حسن الشهري إلى أن المجمع وضمن خططه السنوية مكّن عدداً من المتعافين من الإدمان على المواد المخدرة والمؤثرات العقلية من المستفيدين في مركز منزل منتصف الطريق والرعاية اللاحقة من أداء مناسك الحج لهذا العام، وذلك في إطار تعزيز برامج الدافعية لهم بما يسهم في استمرارهم في رحلة التعافي وعدم انتكاستهم .
وأكد الدكتور الشهري أن تفعيل الفعاليات والمناسبات العامة ومنها الأعياد يأتي في إطار اهتمام المجمع بالبرامج التأهيلية والتي تعتبر مرحلة مهمة في الخطة العلاجية التي يتم تنفيذها، حيث تسهم هذه البرامج في زيادة الدافعية لدى المرضى والمريضات، وبالتالي نجاح هذه الخطة.
وأضاف أن من ثمرات تفعيل هذه المناسبات الترويح عن المرضى وتعويض بعدهم عن ذويهم بسبب خضوعهم للعملية العلاجية، حيث يسعى المجمع إلى إدخال البهجة والسرور على هؤلاء المرضى والمريضات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>