مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
مناسبات

مشائخ وأعضاء فريق لمسة وفاء بمركز العالية يزورون شيخ قرية المحلة

مشائخ وأعضاء فريق لمسة وفاء بمركز العالية يزورون شيخ قرية المحلة
https://www.alshaamal.com/?p=223946
تم النشر في: 6 يوليو، 2023 12:12 ص                                    
97309
0
جازان
ابراهيم النعمي
جازان

قام عدد من أعضاء فريق لمسة وفاء التطوعي التابع لجمعية التنمية الاجتماعية الاهلية بالعالية والذي يضم عددًا من مشائخ وأعيان مركز العالية بمبادرة زيارة وفاء ومحبة مساء اليوم الأربعاء ١٧ / ١٢ / ١٤٤٤
الى منزل الشيخ احمد بن علي ربيع شيخ المحلة لتهنئته بعيد الاضحى المبارك وتقديم الشكر والعرفان له على جهوده التي بذلها في تعليم صبيا عندما كان مديرًا للتعليم سابقًا.

وكان في مقدمة الحضور شيخ شمل العالية الشيخ موسى بن ابراهيم النعمي
ورئيس مجلس ادارة جمعية البر الخيرية بالعالية الشيخ يحيى مسدف حامظي و الشيخ موسى النعمي عريفة آل شبير بالعالية وسفير النوايا الحسنة الاستاذ علي إبراهيم سبعي وأعضاء فريق لمسة وفاء التطوعي وعلى رأسهم الأستاذ مطلق فقيري.

وكان في استقبالهم الشيخ احمد ربيع وأولاده واخوانه واهالي المحلة والذين رحبوا بهم أجمل ترحيب وشكروهم على هذه الزيارة الجميلة والغير مستغربة منهم وعلى هذه اللفتة الجميلة من فريق لمسة وفاء التطوعي ومن المشائخ والاعيان .

وفي بداية الزيارة القى الاستاذ علي سبعي كلمة نيابة عن فريق لمسة وفاء وبعدها توالت الكلمات و القى الشيخ احمد ربيع كلمة رحب فيها بالجميع وشكرهم على هذه البادرة الجميلة من أعضاء فريق لمسة وفاء .

وفي نهاية الزيارة تم تقديم الهدايا وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة الجميلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>