مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 9 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:10 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
06:59 م
العشاء
08:29 م
تهاني

وسط كرنفال شعري مع نخبة من شعراء النظم البارزين في الساحة الشعبية

الأمير مشعل بن محمد يُشرف حفل زواج جماعي لأبناء “عايش بن معلا الرشيدي” ورجل الأعمال “مبروك معلا الرشيدي” في قاعة مكارم بـ”القصيم”

الأمير مشعل بن محمد يُشرف حفل زواج جماعي لأبناء “عايش بن معلا الرشيدي” ورجل الأعمال “مبروك معلا الرشيدي” في قاعة مكارم بـ”القصيم”
https://www.alshaamal.com/?p=224089
تم النشر في: 8 يوليو، 2023 1:53 ص                                    
140306
0
القصيم
عبدالرحمن بن مرشد - غانم الويفي - محمد المشعلي
القصيم

شهدت قاعة مكارم بمنطقة القصيم مساء اليوم الجمعة 19/12/1444 هـ، احتفال زواج جماعي لأبناء “عايش بن معلا الرشيدي” ورجل الأعمال “مبروك معلا الرشيدي” وهم كلاً من الشاب “معلا و ياسر وجاسر “.

وذلك بحضور صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، ومحافظ عنيزة الأستاذ “عبد الرحمن السليم” وعدد من المسؤولين ورؤساء المراكز وشيوخ وأعيان القبائل وجمع غفير من الأهالي.

وقد أقيم حفل خطابي بدأ في القرآن الكريم تلا ذلك كرنفال شعري مع نخبة من شعراء النظم البارزين في الساحة الشعبية، والتي ساهمت في إنجاح الحفل من خلال القصائد الوطنية و الترحيبية والاجتماعية والتي نالت استحسان الحضور، وذلك بمشاركة عدد من الوسائل الإعلامية المختلفة، وكذلك العرضة السعودية. والفنون الشعبية الأخرى.

وقد تناول الجميع مأدبة العشاء المقامة في هذه المناسبة الغالية.


التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>