مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 12 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
الصحة والغذاء

عيادات “حلول للتأهيل والعلاج الطبيعي” طريقك للتعافي

عيادات “حلول للتأهيل والعلاج الطبيعي” طريقك للتعافي
https://www.alshaamal.com/?p=224219
تم النشر في: 8 يوليو، 2023 10:55 م                                    
30076
0
الرياض
صحيفة الشمال
الرياض

ترسم عيادات حلول العلاج للتأهيل مسارًا جديدًا من شأنه أن يؤدي إلى نجاح أكبر وتحسين جودة الحياة لمرضانا وتتمثل رؤيتنا في أن نكون المزود الموثوق به في مجال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل وتقديم أعلى جودة من الرعاية والحلول المبتكرة، مهمتنا هي توفير رعاية عطوفة وشخصية تحترم خصوصية كل مريض من مرضانا مع توفير الحلول المثلى لاحتياجاتهم.
تعتبر عيادات حلول العلاج للتأهيل والعلاج الطبيعي من أفضل المراكز الطبية التي تتميز بتقديم خدمات علاجية متميزة وفريدة لتأهيل الكبار والأطفال في تخصص العلاج الطبيعي.

وتتكون الفرق التي تعمل في هذه العيادات من أخصائيين علاج طبيعي بخبرات أكثر من 15 سنة في مختلف المجالات، وتحظى هذه العيادات بسمعة طيبة بين العائلات والمرضى.

تقدم عيادات حلول العلاج للتأهيل والعلاج الطبيعي خدمات متنوعة تشمل العلاج الطبيعي للإصابات الرياضية والتأهيل لمصابين العمود الفقري والتأهيل الخاص بالأطفال ذوي الهمم والتأهيل الخاص بالإصابات النسائية، حيث تعتمد هذه العيادات على أحدث التقنيات والأساليب الطبية الحديثة في علاج المرضى.

يتميز العلاج الطبيعي للإصابات الرياضية في عيادات حلول العلاج بتطبيق أساليب العلاج الحديثة التي تساعد على تخفيف الآلام وتسريع عملية التعافي.

ويقوم الفريق الطبي بتصميم برنامج علاجي خاص بكل رياضي يتضمن تمارين العلاج الطبيعي وتقنيات التدليك والتمرينات الحركية وتحسين الأداء الرياضي بما يتوافق مع أهداف ورؤية وتطلعات الرياضي.

أما التأهيل لمصابي العمود الفقري، فيتميز بتقديم العلاج الطبيعي المتخصص الذي يهدف إلى تقوية العضلات وزيادة الحركة وتخفيف الآلام، وذلك بعد تقييم الحالة الصحية للمريض وتحديد الأسباب التي أدت إلى حدوث الإصابة.

وتقدم عيادات حلول العلاج للتأهيل والعلاج الطبيعي خدمات التأهيل الخاصة بالأطفال ذوي الهمم، والتي تشمل تدريب الأطفال على التحكم في الحركة وتحسين الاتزان وتحسين القدرة على التواصل والتفاعل مع الآخرين.

وتماشياً من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تقدم عيادات حلول العلاج برامج وأنشطة لدعم المجتمع في التوعية وتفعيل المشاركة المجتمعية من خلال مشاركتها في الفعاليات الرياضية والتي تقام في الأندية الرياضية وصالات التدريب الرياضية وذلك لتجنيبهم الإصابات المحتملة والتأكد من ممارستهم للرياضة بشكل آمن.

وتوفر العيادات أيضًا خدمات التأهيل الخاصة بالإصابات النسائية، والتي تشمل العلاج الطبيعي للإصابات النسائية المختلفة مثل اضطرابات الحوض والتهابات المهبل والتهابات المثانة، ويتم تقديم هذه الخدمات بواسطة فريق من الأطباء والممرضات ذوي الخبرة في هذا المجال.

من أهم مميزات عيادات حلول العلاج للتأهيل والعلاج الطبيعي هو توفير برامج علاجية شاملة ومتكاملة تتناسب مع حالة كل مريض وذلك من خلال العمل المشترك مع التخصصات المختلفة ذات العلاقة وذلك لضمان الجودة القصوى لتلبية احتياج كل مستفيد، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات والأساليب الطبية الحديثة في علاج المرضى، كما تتوفر في هذه العيادات أجهزة طبية حديثة ومتطورة تساعد على تحسين جودة العلاج وتسريع عملية التعافي.

وتنفرد العيادات بوجود فريق طبي متخصص وذو خبرة عالية في مجال العلاج الطبيعي، حيث يتميز كل أخصائي علاج طبيعي بمعرفة متعمقة في مجال تخصصه، وبالتالي يتمكن المرضى من الحصول على العلاج الأمثل والأفضل لحالتهم الصحية.

وتتميز هذه العيادات أيضًا بتوفير جو مناسب ومريح للمرضى، حيث تحرص على توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى، وذلك بتوفير غرف علاج مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والمرافق الحديثة، بالإضافة إلى وجود فريق طبي مهني ومتعاون يساعد على توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى.

بالنسبة لمرضى الأطفال ذوي الهمم، تتميز هذه العيادات بتوفير برامج تأهيلية خاصة بهم، حيث يتم تصميم برامج علاجية متخصصة تساعد على تحسين حركة الأطفال وتقوية عضلاتهم وتحسين قدراتهم الحركية، وذلك بالتعاون مع أخصائيين علاج طبيعي متخصصين في تخصص تأهيل الأطفال ذوي الهمم.

وفي الختام، يمكن القول أن عيادات حلول العلاج للتأهيل والعلاج الطبيعي تعتبر مركزًا طبيًا متميزًا يقدم خدمات علاجية متميزة وفريدة لتأهيل الكبار والأطفال في تخصص العلاج الطبيعي، وذلك بفضل وجود فريق طبي متخصص وذو خبرة عالية في هذا المجال، وباستخدام أحدث التقنيات والأساليب الطبية الحديثة في علاج المرضى

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>