مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة تبوك يطلع على تقرير أعمال مركز “وقاء” بالمنطقة

أمير منطقة تبوك يطلع على تقرير أعمال مركز “وقاء” بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=224690
تم النشر في: 12 يوليو، 2023 4:41 م                                    
28616
0
تبوك
عبير الشمري
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم ، مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة تبوك المهندس هزاع بن الأفنس الرويلي. ومدير عام فرع المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها “وقاء” بالمنطقة المهندس ناصر بن رويعي الـعــطـوي .
وتسلَّم سموه خلال اللقاء تقريراً تعريفياً لأعمال مركز وقاء بمنطقة تبوك متضمناً اختصاصات مركز “وقاء” وأهدافه الاستراتيجية وفقاَ لسياسات الوزارة المعتمدة لمكافحة الآفات والأمراض الحيوانية.
وبارك سمو أمير منطقة تبوك انطلاق أعمال وتمكين مركز ( وقاء ) في المنطقة ، مثمناً الرعاية والاهتمام الذي توليهما القيادة الرشيدة – أيدها الله – لقطاع البيئة والمياه والزراعة ، مؤكداً أن المنطقة تزخر بالعديد من الثروات الطبيعية المتنوعة التي تستوجب العمل للحفاظ عليها وتنميتها واستدامتها.
وأشاد سموه بالدور الحيوي والمهم الذي تقوم به الوزارة لدعم المستفيدين من خدماتها من المزارعين وأصحاب المواشي ، منوهاً بالبرامج التي يقدمها فرع الوزارة بالمنطقة من أجل الحفاظ على البيئة، مؤكداً على أهمية تكثيف المبادرات التوعوية التي تسهم في مكافحة الآفات والأمراض الحيوانية ، بالإضافة إلى ضرورة العمل على تفعيل الشراكات مع الجهات المختلفة ، لتمكين المركز للاستفادة من أفضل التقنيات والأنظمة والبحوث والدراسات في المجالات المتعلقة بمكافحة الآفات والأمراض.
من جانبه أعرب مدير مركز وقاء بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه ومتابعته لجميع أعمال المركز بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>