مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء جمعية شباب واعد

سمو أمير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء جمعية شباب واعد
https://www.alshaamal.com/?p=224735
تم النشر في: 12 يوليو، 2023 10:48 م                                    
67379
0
تبوك
واس
تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقه تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية شباب واعد بالمنطقة يزيد بن شايم العنزي , و أعضاء مجلس الإدارة , الذين قدموا للسلام على سموه, بمناسبة صدور قرار تأسيس الجمعية بالمنطقة وتشكيل مجلس إدارتها .
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك برئيس وأعضاء الجمعية , مقدما لهم التهنئة . ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح‏، مؤكدا على الدور الهام والحيوي للشباب في الإسهام في تنمية وطنهم في المجالات كافة، منوها بما تولية القيادة الرشيدة من دعم واهتمام ورعاية للشباب والاستثمار فيهم تماشيا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 .
‏وقال سمو أمير تبوك أنا فخور بكم وأفاخر بكم وسعيد أن التقي بكم وأشاهدكم وأنتم تمثلون شريحة غالية ومهمة في مجتمعنا هم فئة الشباب والشابات . حاثا على مضاعفة الجهود، مشددا على دعم جميع أعمال الجمعية من إمارة المنطقة والجهات الحكومية ومنه شخصيا وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح أعمالهم .
عقب ذلك دشن سمو الأمير فهد بن سلطان أعمال واستراتيجية الجمعية , مستمعا إلى شرح عن أهداف وبرامج الجمعية، وتسلم الرئاسة الفخرية للجمعية .
وأعرب رئيس وأعضاء مجلس جمعية شباب واعد عن شكرهم لسمو أمير منطقة تبوك على ما يوليه من اهتمام ورعاية بالشباب والشابات بالمنطقة وتحفيزهم ودعم توجهاتهم وتذليل التحديات التي تقف أمامهم وتوسيع مساهمتهم لتأدية رسالتهم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>