مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمين الشرقية يستقبل أعضاء فريق” شاهين” ويؤكد على دعم الأمانة لجهودهم

أمين الشرقية يستقبل أعضاء فريق” شاهين” ويؤكد على دعم الأمانة لجهودهم
https://www.alshaamal.com/?p=225208
تم النشر في: 17 يوليو، 2023 4:34 م                                    
35259
0
الدمام
مريم البراهيم
الدمام

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الإثنين 29/12/1444، بمقر الأمانة، رئيس وأعضاء “فريق شاهين” ممثل المملكة في مسابقة فورميلا ون للمدارس، والتي تنطلق في السابع من سبتمبر المقبل 2023 بسنغافورة.
ومثل الفريق الداعم الدكتور عبد الرزاق بن علي التركي، ومديرة المشروع نور السادات، وأعضاء الفريق، إضافة الى مشاركة عدد من أولياء الأمور.
وأكد معاليه خلال اللقاء على أهمية هذه الفرق ودورها في تنمية الشباب والشابات في مجالات عدة أهمها جانب الابتكار والإبداع والتميز، منوها حرص أمانة الشرقية وجاهزيتها في دعم هذه الفرق النوعية والمتميزة والحرص على مساندتهم؛ مثنيا على ما تقدمه الفرق الشبابية ذات الطابع المنفرد بأنشطته.
كما استمع معاليه لشرح مفصل على الفريق وأعماله ومراحل تطوره ومنجزاته والخطط والمشاركات المستقبلية للفريق، وأهم محطات النجاح التي حققوها، وجودهم في الأعمال التطوعية ومشاركاتهم في أنشطة القطاع البلدي الاجتماعية ودعمهم لمبادرة الاستدامة.
وفي ختام اللقاء كرم معالي أمين الشرقية، فريق شاهين تقديرا لما حققوه بعد فوزهم بالمركز الأول في نهائيات فورميلا ون على مستوى التصفيات المحلية، معربا عن أمنياته الصادقة لأن يحقق الفريق الانجاز العالمي في سنغافورة ورفع علم المملكة على منصات التتويج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>