مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالتعليم

«من دام اجتهاده أتاه التوفيق».. جامعة الحدود الشمالية تكرم الطالبة «عبير سعود الشمري» نظير جهودها في خدمة الحجاج

«من دام اجتهاده أتاه التوفيق».. جامعة الحدود الشمالية تكرم الطالبة «عبير سعود الشمري» نظير جهودها في خدمة الحجاج
https://www.alshaamal.com/?p=225602
تم النشر في: 21 يوليو، 2023 12:34 ص                                    
72854
0
عرعر
صحيفة الشمال الإلكترونية
عرعر

«من صح فكره أتاه الإلهام، ومن دام اجتهاده أتاه التوفيق»، هذا ما ينطبق على الطالبة، عبير سعود الشمري، بعدما قدمت مجهودات فعالة في خدمة ضيوف الرحمن، خلال موسم الحج 1444 هـ.

 

وما أعظمها الخدمة في بيت الله الحرام ولزواره الكرام، الذين أتوا ملبيين النداء من كل بقاع الأرض، مرددين ما قاله الرسول الكريم ﷺ: «لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك».

 

وقدمت جامعة الحدود الشمالية شهادة تقدير، عبرت خلالها عن خالص شكرها وتقديرها للطالبة، عبير سعود الشمري، نظير الجهود التي بذلتها في تحقيق مستهدفات التطوع، خلال المشاركة الفعالة في تنظيم واستقبال وتوديع حجاج بيت الله الحرام.

 

وشاركت الطالبة، عبير سعود الشمري، كمتطوعة خلال موسم الحج 1444 هـ، ضمن فاعليات تنظيم واستقبال وتوديع حجاج بيت الله الحرام القادمين برًا عبر منفذ حديدة عرعر.

 

وبخلاف شهادة التقدير، فقد منحت جامعة الحدود الشمالية، الطالبة عبير سعود الشمري، «درع الجامعة»، ليكون خير شاهد على ما قدمته لخدمة ضيوف الرحمن، في أطهر بقاع الأرض.

ومن جانبها تتقدم صحيفة الشمال الإخبارية، بخالص التهاني والتبريكات، للطالبة «عبير سعود الشمري» بعد تكريمها من جامعة الحدود الشمالية، متمنيين لها دوام التوفيق والنجاح وسداد الخطى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>